تسريب كاميرا جالاكسي نوت 20 ألترا القادم في 5 أغسطس

أطلقت سامسونج مؤخرًا مقطع فيديو تشويقي تكشف فيه عن تاريخ المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق جالاكسي نوت 20 وحدد له موعدًا في الخامس من أغسطس القادم.

 

وبالتزامن مع تحديد الموعد ظهرت تسريبات جديدة للهاتف المرتقب تكشف عن تصميم الكاميرا الخلفية، وجزء من الشاشة في الأمام، وبينما تُعد الصور الجديدة أول الصور الحقيقية للجهاز، إلا أنّها تؤكد التسريب السابق من موقع سامسونج.

 

ظهرت الصور الجديدة عبر حساب اليوتيوبر التقني Jimmy Is Promo على تويتر، وتكشف عن وجود الكاميرا الأمامية في أعلى منتصف الشاشة مع الحد الأدنى من الإطارات الجانبية.

 

كما يبدو من الصور أنّ أزرار التحكّم في درجة الصوت انتقلت إلى الجانب الأيمن من الجهاز، كما هو الحال في هاتف جالاكسي إس 20 الذي أعلنت عنه سامسونج في وقت سابق من هذا العام، وكانت هذه الأزرار على الجانب الأيسر في جالاكسي نوت 10 الذي صدر العام الماضي.

 

ويزعم مصدر التسريب أنّ قلم S Pen انتقل إلى الجزء الأيسر من أسفل الجهاز، بدلًا من وجوده في الجزء الأيمن الذي اعتدنا عليه في السنوات الماضية.

 

 

تسريب كاميرا جالاكسي نوت 20 ألترا

 

في الجزء الخلفي من الموبايل، يبدو تصميم نظام الكاميرا مطابقًا لما رأيناه في التسريب السابق، وهناك عدسة زووم مطوية، مع مستشعر 3D ToF وتركيز تلقائي بالليزر، أمّا على صعيد نظام التشغيل فيظهر مع واجهة One UI 2.5.

 

مواضيع مشابهة

 

 

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية الداخلية، فهناك شائعات عن عمل الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراجون 865، وربما 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (رام)، وشاشة يصل معدّل تحديثها إلى 120 هرتز.

 

وهناك شائعات أخرى عن إمكانية إطلاق الجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي، على أن يتغير اسمه إلى Galaxy Z Fold 2 استمرارًا لاستخدام هوية Galaxy Z التي ظهرت أولًا مع Galaxy Z Flip في وقت سابق من هذا العام.

 

على أي حال موعد المؤتمر ليس بعيدًا عنّا، نحتاج فقط للانتظار حتى بداية الشهر القادم لنعرف ما تخبئه لنا سامسونج، هذا إن لم يتم تسريب كل شيء عن هذه الهواتف الجديدة خلال الأسابيع القادمة.

شارك المحتوى |
close icon