تسريب مخططات تكشف عن أبعاد هاتف هواوي P8

من المفترض أن يتم الكشف عن هاتف هواوي P8 في الخامس عشر من شهر نيسان/أبريل القادم لكن هذا لم يمنع التسريبات والشائعات من الانتشار على مختلف المواقع، وقد انتشرت مؤخراً بعض الصور من المصنع الذي يعمل على تصميم P8 والتي تظهر مخططاً يوضح الأبعاد الدقيقة لهذا الهاتف الجديد.

 

ويعرف هاتف هواوي P6 – الإصدار الذي اطلق قبل عامين- بنحافته الشديدة حيث يتمتع بسماكة 6.2 ميليمتر، بينما تمتع الإصدار التالي بسماكة 6,5 ميليمتر السنة الماضية ومن المفترض أن يتمتع الإصدار الجديد للعام الحالي بسماكة 6.6 ميليمتر وفقاً للمخططات الجديدة، حيث ستبلغ أبعاد هذا الهاتف 144 .9 x 71.9x 6.6 ميليمتر.

 

ويجب أن يتمتع هاتف P8 بشاشة أكبر من سابقه حيث ستكون بحجم 5,2 بوصة ويمتلك بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير وهي أكبر بقليل من بطارية الإصدار السابق التي كانت بسعة 2500 ميلي أمبير.

مواضيع مشابهة

 

كما توجد بعض التغييرات أيضاً على الوجه الخلفي للهاتف حيث أضافت الشركة ضوء فلاش LED إلى الكاميرا الخلفية ذات دقة 13 ميغابكسل، كما يوجد تحته مستطيل عريض من غير المعروف ماهي وظيفته حتى الآن لكنه من الممكن أن يكون حساساً لبصمة الإصبع كما في هاتف Ascned Mate 7، وإضافة لذلك تم نقل مكبرات الصوت من مكانها التقليدي في الخلف وأصبحت موجودة في الأسفل.

 

من المفترض أن يحافظ P8 على دقة 1080p حيث يعتقد المدير التفنيذي للشركة أن دقة QHD تستهلك البطارية بشكل كبير، وبالنسبة للمعالج سيتمتع الهاتف برقاقة Kirin 930 الموجود أيضاً في جهاز MediaPad X2 كما سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon