تسريب مقطع فيديو حول هاتف HTC 10

كما هو الحال دائماً وعندما تستعد إحدى الشركات لإطلاق هاتف ذكي جديد تتسرب جميع التفاصيل حوله قبل أيام من المؤتمر الصحفي، ويبدو أنه لم تعد هناك أية مفاجآت هذه الأيام عندما تكشف الشركات النقاب عن هاتف جديد فحتى ابل لا تستطيع الإبقاء على أي هاتف طي الكتمان.

 

وتستعد HTC لإطلاق هاتفها الجديد HTC 10 الذي من المفترض أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي صباح يوم الثلاثاء لكن لسوء الحظ فإنه يبدو أن كل شيءٍ نحتاج معرفته عن هذا الهاتف قد تم الكشف عنه.

 

فقد تم تسريب مقطع فيديو ترويجي للحدث القادم الخاص بHTC على يوتيوب يظهر الشكل الذي سيبدو عليه هذا الهاتف، ويأتي هذا الفيديو بعد تقرير انتشر على الإنترنت يتحدث عن مواصفات هذا الهاتف القادم.

 

مواضيع مشابهة

يظهر في هذا الفيديو هاتف ذكي أنيق وتصميم يتوافق مع التسريبات السابقة، وبغض النظر عما يبدو تأكيداً واضحاً على أن التسريبات السابقة صحيحة يوضح أيضاً أن الهاتف سيتوافر بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي.

 

وإلى جانب الفيديو أفادت التقارير بأن هاتف HTC القادم سيتمتع بشاشة بحجم 5,2 بوصة بدقة Full HD بأبعاد 2K ومعالج من نوع Snapdragon 820 بتردد 2,2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وسعة تخزين بحجم 32-64 جيجابايت إلى جانب دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية لحجم يصل إلى 2 تيرابايت ونظام اندرويد مارشميلو 6,0.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon