تسريب مواصفات هاتف هواوي ميت 20 برو

رغم أن 16 تشرين الأول/أكتوبر سيكون اليوم الذي ستكشف فيه هواوي عن هاتفها الرائد ميت 20 برو إلا أنه لن يتوجب عليك الانتظار حتى ذلك الموعد كي تعلم تفاصيل حول هذا الهاتف، فقد تم تسريب معلومات خاصة بهذا الهاتف توضح الكثير من التفاصيل.

 

ونعلم في الوقت الحالي أن الهاتف سيتمتع بشاشة كبيرة بحجم 6,39 بوصة بتقنية OLED مع حافة Notch بأبعاد 3120 x 1440، وكما هو الحال بالنسبة لهاتف P20 Pro سيمتلك هذا الهاتف ثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي بدقة 40 ميغابكسل و20 ميغابكسل و 8 ميغابكسل.

 

أما من الجانب الأمامي فهناك كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل لكن هواوي ستضيف نظام الليزر بالأشعة تحت الحمراء بشكل مشابه لما هو موجود على ايفون اكس وايفون XS من أجل تطوير ميزة فك القفل عبر التعرف على الوجوه على مثل P20 Pro، كما يملك الهاتف حساساً لبصمات الإصبع ويدعم تقنيات الشحن اللاسلكي.

 

مواضيع مشابهة

وأكد التسريب أيضاً أن ميت 20 برو لن يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD لكنه سيدعم بطاقات الذاكرة نانو، وهي صيغة بطاقات الذاكرة الجديدة المقدمة من هواوي على شكل بطاقة Nano SIM والتي ستبلغ سعتها 256 جيجابايت.

 

ومن حيث المكونات الداخلية فإن ميت 20 برو سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128، 256، و512 جيجابايت، وسيعمل الهاتف بمعالج كيرين 980 ثماني النوى بتقنية 7 نانومتر والذي أوضحت الشركة أنه سيوفر سرعة أكبر وسيقلل استهلاك البطارية بشكل أكبر بالمقارنة مع الإصدارات السابقة والمعالج المنافس كوالكوم سناب دراغون.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon