تسريب مواصفات هاتف Gionee F103L

حصل هاتف جديد متوسط الإمكانيات من الشركة الصينية Gionee على اعتماد لجنة TENAA، والتي تعتبر بمثابة هيئة الاتصالات الفيدرالية في الصين، والتي تُعادل هيئة FCC في الولايات المتحدة.

 

الهاتف الجديد الذي تم إعتماده من قبل اللجنة يحمل اسم Gionee F103L، ويأتي مزوداً بشاشة 5 انش، بدقة 720 * 1280 بيكسل؛ أي ما ياعدال 294 بيكسل لكل انش. هذا بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف يحمل سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع منفذ لبطاقات الذاكرة microSD، والذي يستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية لمن يرغبون في ذلك.

 

مواضيع مشابهة

ومن ناحية قدرات التصوير، فيتميز هاتف Gionee F103L بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع بطارية بسعة 2400 ملي أمبير، ونسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب. هذا ويتاح الهاتف باللون الأبيض فقط حتى الآن. ولكنه يدعم مجموعة واسعة من الاتصالات، من بينها TD-LTE، و EDGE و بلوتوث و يو اس بي، و GPS، وراديو اف ام. هذا ولم تتوفر أي معلومات حول سعر الهاتف حتى الآن، ولكن بما أنه حصل على اعتماد TENNA فنحن نتوقع رؤيته قريباً في الأسواق.

 

شارك المحتوى |
close icon