تسريب مواصفات وصور كاملة لهاتف Moto Z2 تظهر عيب مؤثر

ظهرت صور من كافة الجوانب تخص هاتف شركة لينوفو المُنتظر، Moto Z2، والتي كشف التصميم الكامل للهاتف بجانب تسريب المواصفات الداخلية التي سيأتي بها الإصدار الثاني من الهاتف Moto Z، والذي سبق وحاز على لقب الهاتف الأكثر ابتكارًا في عام 2016.

 

وكانت شركة لينوفو قد أكدت استعدادها للكشف رسميًا عن الهاتف Moto Z2 خلال الأيام القليلة القادمة، وجاء ذلك خلال المؤتمر الذي شاركت به الشركة وأعلنت عن عدة حواسيب محمولة.

 

وفي تسريبات جديدة للهاتف المنتظر، فقط ظهر التصميم الأخير للهاتف Moto Z2 قبل الإعلان عنه رسميًا، والتي أوضحت أنه سيأتي بتصميم قريب للغاية ونفس الهوية للإصدار الأول من الهاتف Moto Z من العام الماضي.

 

وشهد الهاتف الجديد بعض التغيرات على التصميم، منها وجود كاميرا خلفية مزدوجة العدسة، تزامنت الشركة من خلالها مع باقي منافسيها في انتاج هواتف مزودة بهذا النوع من الكاميرات العصرية، بينما لم تهتم الشركة بالمنافسة في تصميم هاتف بحواف رفيعة.

 

ومن أكثر السلبيات في الهاتف المنتظر، هو استغناء لينوفو عن فتحة سماعات الرأس من نوع 3.5 ملل متر، وهي إحدى المحدثات على الهواتف الذكية والتي بدأت ظهورها في العام الماضي في هاتف آبل، أيفون 7، والتي أكدت الأبحاث أن المستخدمين لم تحبذ إلغاء تلك الفتحة، وأنهم اعتبروا الأمر عيب مؤثر في استخدام الهواتف، في إشارة إلى أن المستخدمين يميلون لتوفير الخيارات لهم، بين التوصيل بالسلك بجانب التوصيل بالبلوتوث أو الموصلات الأخرى المنعزلة.

 

مواضيع مشابهة

ومن حيث المواصفات، فإن الهاتف Moto Z2 سوف يأتي بمعالج شركة كوالكوم، سناب دراجون 835 يتوقع أن يدعمه ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، بجانب مساحة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت.

 

وبالعودة مرة أخرى للتصميم، فيظهر منه وجود هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة، دون وجود توقعات واضحة لدقة الصورة، في حين تشير التسريبات إلى أن الهاتف Moto Z2 سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل، فيما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا.

 

وأفادت التسريبات إلى أن شركة لينوفو عملت على تطوير عدة تقنيات برمجية للعمل بالهاتف، وكما طرأ في الإصدار الأول من السلسلة Moto Z، فإن الهاتف الجديد Moto Z2 سيأتي بنفس إضافات الإصدار الأول بجانب برمجيات جديدة سيتم الكشف عنها حين الإعلان الرسمي عن الهاتف.

 

Moto Z2 1 Moto-Z2-leaked-images 2 Moto-Z2-leaked-images 3 Moto-Z2-leaked-images 4 Moto-Z2-leaked-images 5 Moto-Z2-leaked-images 6

شارك المحتوى |
close icon