تسريب واجهة وضع القيادة في جالكسي اس 5

على الرغم من ان هاتف جالكسي اس 5 لم يصل الى ايدي الجمهور حتى الان، الا انه لاقى استقبالاً حافلاً من قبل الاشخاص الذين استطاعوا وضع ايديهم على الهاتف خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014.

 

فمع فشل سامسونج في اضافة عدداً من التغييرات الكبيرة الملحوظة خارجياً، الا انها نجحت في تحسين تجربة المستخدم. فعلى سبيل المثال، يمتلك هاتف سامسونج جالكسي اس 5 "وضعية الاطفال"، والان فقط تسربت لقطة اخرى على الانترنت تكشف ان الهاتف الجديد من سامسونج يتضمن ايضاً "وضع القيادة"، والتي سوف تجعل من السهل على المستخدمين القيام بالمهام الاساسية دون الحاجة الى البحث عنها بشكل مطول داخل الجهاز.

 

وعلى الرغم من ان سامسونج لم تتحدث عن "وضع القيادة" في حدث Unpacked 5، الا انها قالت بأن هذه الوضعية سوف تتوفر في جالكسي اس 5 عندما يتم اطلاقه فعلياً في 11 ابريل.

 

مواضيع مشابهة

اللقطة المسربة تكشف بأن "وضع القيادة" يمتلك واجهة مستخدم بسيطة بالفعل مع ايقونات كبيرة لأربع مهام اساسية تتضمن الهاتف، والرسائل، والملاحة، والموسيقى. هذا وسوف يصل المستخدمين اساساً لهذه المهام بلمسة واحدة، دون حاجة للبحث خلال هواتفهم بشكل كامل.

 

وعلى ما يبدو سيكون هناك نوعاً من الوظائف المتعلقة بالصوت ايضاً والتي يمكن ان توفر تجربة مميزة بدون استخدام اليدين، مما يسمح للمستخدم الحفاظ على كلتا يديه على عجلة القيادة طوال الوقت.

 

شارك المحتوى |
close icon