تسريب يظهر شكل نظام لولي بوب على HTC One M8

لقد تم إطلاق العديد من هواتف أندرويد هذا العام لكن HTC One M8 يعد واحداً من أفضل هذه الهواتف، والذي قامت HTC بإضافة العديد من التعديلات والمزايا إلى تصميمه، وسوف تزداد جمالية وجودة هذا الجهاز قريباً وذلك عندما سيتمتع بنظام التشغيل الجديد أندرويد 5.0 لولي بوب، الذي يعتبر أحد أفضل إصدارات هذا النظام.

 

على موقع تويتر قام LlabTooFer مطور ROM بنشر بعض اللقطات المسربة لنظام أندرويد 5.0 لولي بوب مع Sense 6.0، والذي يعد التصميم المميز الذي سيحصل عليه محبو HTC One M8 و HTC One M7 في وقت ما خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

مواضيع مشابهة

 

وكما هو واضح في الصورة، فإن الإصدار الجديد من Sense 6.0 الخاص بأندرويد لولي بوب قادر على الاستفادة من الميزة الجديدة التي أضافتها جوجل إلى أندرويد، والتي تستخدم واجهة مستخدم على شكل بطاقات تسمح لك بالتنقل بين جميع التطبيقات التي قمت باستخدامها مؤخراً وبين التبويبات التي قمت بفتحها على متصفح جوجل كروم، كما يتسنى لك من خلال الصورة أعلاه ملاحظة المظهر المميز والجذاب على كل تبويب، الأمر الذي يعكس بشكل حقيقي وواضح التأثير الذي تركته لغة التصميم المميزة Material Design.

 

لرؤية المزيد من الصور حول نظام أندرويد الجديد لولي بوب على هاتف HTC One M8 يمكنكم رؤية المنشورات على تويتر من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

شارك المحتوى |
close icon