تسريب يظهر ميزة جديدة لهاتف جالاكسي إس 6

خلال الأسابيع الماضية تكونت لدينا فكرة واضحة عن الشكل الذي سيبدو عليه هاتف سامسونج القادم جالاكسي إس 6 من خلال مختلف التقارير والمصادر التي اختلفت في مصداقيتها، لكنه قبل أن تعلن الشركة بشكل رسمي عن الجهاز فإن كل ما بوسعنا هو متابعة جمع الأخبار والشائعات والتسريبات من هنا وهناك للحصول على الصورة الأكثر وضوحاً وقرباً من الواقع.

 

و في هذا الأسبوع كشفت المدونة البولندية Android.com.pl عن واحدة من أهم المزايا التي رأيناها حتى الآن، وكما هو الحال مع جميع الشائعات فإنه من الصعب تحديد أي منها حقيقي لكن إلا أن كلا الشائعات التي سمعناها حول جالاكسي إس 6 لا تبدو صعبة التحقيق على الإطلاق.

 

وفقاً للتقرير الجديد سوف يتمتع هاتف سامسونج الرائد القادم بموصل على الجانب الخلفي يسمح للمستخدمين بوصل أغطية الجانب الخلفي مع الهاتف والحصول على بعض المزايا المتقدمة والتي قد يكون الشحن التحريضي واحداً منها، لكن التقرير ينوه إلى أن ميزة الشحن قد تكون واحدة من العديد من المهام التي قد يستطيع تنفيذها هذا الموصل.

مواضيع مشابهة

 

وتتضمن الاستخدامات التالية لهذا الموصل إصداراً ممتداً من تطبيق S Health حيث يمكن للغطاء الموصول أن يقيس مستوى سكر الدم لدى المستخدم والذي يمكن تحميله وإرساله إلى الطبيب، ويمكن للغطاء الخلفي أيضاً أن يعمل كشاشة ثانوية من الحبر الإلكتروني التي من شأنها أن تجعل القراءة على الهاتف أمراً أكثر منطقية وراحة.

 

و تعد إتاحة الإمكانية للمستخدمين في التحكم بأجهزة جالاكسي إس 6 فكرة مميزة وكل ما علينا الآن هو الانتظار حتى نتأكد من أن هذا الأمر وارد في خطط سامسونج.

شارك المحتوى |
close icon