تصميم أنيق وكاميرا مميزة بسعر تنافسي: هاتف HONOR X8a

عادة ما يكون على مستخدمي الهواتف الذكية الاختيار بين ما يريدونه في الهواتف التي يقومون بشرائها، وبالأخص ضمن ميزانية محدودة. إذ يتطلب الحصول على الشاشات الممتدة حتى حواف الهاتف إضافة للسعر، وكذلك هو الأمر للكاميرا عالية الدقة، ويظهر الأمر بشكل أوضح أكثر بخصوص التصميم مع افتقار معظم الهواتف الاقتصادية للعناصر التصميمية المميزة. لكن وفي بعض الحالات كما هاتف HONOR X8a، قد لا يكون ذلك الاختيار ضرورياً.

 

منذ مدة، حصلت فئة هواتف X من شركة Honor على سمعة ممتازة كفئة هواتف تقدم جودة عالية من حيث التصنيع بالإضافة لتصاميم حديثة وعالية الأناقة ضمن فئة سعرية عالية التنافسية. ويأتي هاتف HONOR X8a الجديد كاستمرارية لهذه السلسلة ويحمل أهم ميزاتها وصفاتها.

 

تصميم عصري وأنيق للغاية

 

تصميم أنيق وكاميرا مميزة بسعر تنافسي: هاتف HONOR X8a

 

مع واجهة مكونة من شاشة تمتد حتى الحواف وثقب صغير للكاميرا ضمنها، يحتل HONOR X8a مكانه بثقة كهاتف ذكي حديث. لكن عناصره التصميمية الأهم تظهر على الجهة الخلفية والأطراف، ولعل أول ما يمكن ملاحظته هو خفة وزن الهاتف، فهو يزن 179 غراماً فقط ولا تزيد سماكته عن 7.5 ميليمتر على الرغم من امتلاكه لشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة.

 

بالإضافة إلى كون جميع مفاتيحه على الجانب الأيمن بشكل يسهل من استخدامه بيد واحدة، فقد تم أخذ العديد من عوامل تحسين تجربة المستخدم بعين الحسبان عند تصميم الهاتف. إذ تتمتع الجهة الخلفية للهاتف بمظهر أنيق ومميز مع أربعة نتوءات تضم الكاميرا وضوء الفلاش، كما أنها مقاومة للبصمات أو الأوساخ بفضل تصميمها وتصنيعها بشكل مخصص يتضمن أربع طبقات لمتانة إضافية ومظهر ممتاز لا تلطخه بصمات الأصابع.

 

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مميزة بين الفضي والأسود واللون الأزرق المخضر الذي يتلألأ بأضواء مميزة حسب زاوية سقوط الضوء عليه.

 

كاميرا عالية الدقة لصور أفضل

 

تصميم أنيق وكاميرا مميزة بسعر تنافسي: هاتف HONOR X8a

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة للكاميرا الأمامية بدقة 16MP التي تتوسط أعلى شاشة الهاتف، فهو مزود بنظام كاميرات ثلاثي على الزاوية العلوية اليسرى من جهته الخلفية. ويتضمن النظام ثلاث كاميرات تتوزع كالتالي: كاميرا ماكرو بدقة 2MP لتحسين الصور القريبة جداً، وحساس بدقة 5MP للزوايا العريضة وتقدير العمق، وكاميرا أساسية مع حساس بدقة 100MP المذهلة.

 

بفضل الدقة العالية المتاحة في الكاميرا الأساسية للهاتف، فهو قادر على التقاط صور مميزة وعالية الجودة مع الكثير من التفاصيل وفي مختلف الأوضاع. وتظهر قدرات الهاتف بشكل واضح في الصور المقربة مع كونه يحافظ على الدقة وحتى أنه يظهر النصوص بشكل مقروء حتى عندما يتم التقريب حتى 10مرات.

 

تأتي كاميرا الهاتف مدعومة بتجربة استخدام مثالية مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام من جهة، وخيارات وميزات عديدة للتصوير من الجهة الأخرى. إذ يوفر الهاتف مختلف ميزات التصوير المتوقعة، كما أنه يتيح التصوير بالكاميرتين معاً مع مزج مثالي للصوت لإنتاج فيديوهات مميزة وبالأخص من نوع Vlog.

 

شاشة كبيرة وألوان دقيقة

 

مع شاشة بقياس 6.7 بوصة، يقدم هاتف HONOR X8a تجربة عرض مميزة وغامرة، وبالأخص مع الحواف غير الملحوظة التي تمنح للهاتف معدل شاشة إلى الواجهة 93.6%. وبذلك يظهر الهاتف كاستمرارية لما يحيط به وبالأخص مع الألوان الواقعية والتي تم ضبطها بدقة عالية، ودقة Full HD ومعدل التحديث العالي الذي يصل إلى 90 هرتز. وتكتمل التجربة الغامرة مع كون الشاشة منيرة كفاية لتظهر بوضوح حتى تحت ضوء الشمس، كما أنها مضبوطة لحماية العينين من الأشعة الزرقاء وبالأخص في الظروف ضعيفة الإضاءة.

 

 

يبدأ الطلب المسبق لهواتف HONOR X8a الجديدة من 24 فبراير وحتى 3 مارس، حيث يكلف الهاتف 899 درهماً إماراتياً، ويشمل هدية بقيمة 268 درهماً على شكل سماعات HONOR CHOICE Earbuds X بالإضافة لعام كامل من الدعم الإضافي للهاتف. وبعدها ستكون الهواتف متاحة في فترة البيع الأولي بين أيام 4 و15 مارس مع هدية مجانية هي سماعات HONOR CHOICE Earbuds X. وسيكون طلب الهاتف وشراؤه متاحاً عبر موقع hihonor.com ومختلف متاجر الإلكترونيات الواقعية والإلكترونية في الإمارات.

شارك المحتوى |
close icon