تصميم سيارة بوغاتي شيرون بواسطة مليون قطعة ليغو

تم تصنيع سيارة بوغاتي شيرون تكنيك التي تزن 1500 كيلوغراماً من 399 عنصراً مميزاً من عناصر Technic والتي تتضمن قطع Technic الشفافة، وفي وقت سابق هذا العام عرضت شركة LEGO Technic إصدار تشيرون بسعر 349$ مؤلفة من 3599 قطعة، لكن حسب ما أوضح موقع ArsTechnica فإن الإصدار الأخير المقدم من شركة الألعاب LEGO هو أكثر تطوراً.

 

وصرحت لينا ديكسين التي تشغل منصب نائب الرئيس في شركة LEGO قائلة :

 

” يعد هذا الإصدار بالحجم الحقيقي الأول فريداً من جوانب مختلفة وأردنا من خلاله أن نتجاوز حدود خيالنا، وقد قم فريق عملنا بتنفيذ عمل رائع في إعادة تصميم أشكال تشيرون المميزة والسماح بقيادة هذا الإصدار.”

 

وبدأت LEGO العمل على هذا الإصدار في شهر أيلول/سبتمبر من العام الماضي وتمكنت من إنهائه منذ بضعة شهور، وكشفت الشركة أنها احتاجت لتصنيع 56 جزءاً جديداً للحصول على الألوان الصحيحة وأنه كان يعمل عليها 13400 شخصاً.

 

مواضيع مشابهة

 

ومن المثير للاهتمام أنه لم يتم استخدام أي صمغ في عملية تصنيع هذه السيارة بل تم تركيب جميع قطع LEGO يدوياً والتي تجاوز عددها مليون قطعة، كما قام المهندسون باستخدام طبقة مرنة لإعطاء الشكل المنحني لسيارة بوغاتي.

 

على أي حال، لا شك في أن إمكانيات سيارة بوغاتي شيرون تكنيك هذه لا تقارن بمواصفات السيارة الحقيقية شيرون التي تتمتع بقوة 1500 حصان بخاري.

شارك المحتوى |
close icon