افضل تطبيقات سامسونج مميزة الاكثر تحميلا 2020

سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة مختارة من تطبيقات سامسونج مميزة – 2018 وهي عبارة عن تطبيقات يمكن تحميلها على أي جهاز سامسونج من تطبيق يسمى GALAXY APP الذي يحتوي على تطبيقات مميزة يتم تحديثها باستمرار، حيث نتمنى لكم تجربة مفيدة وممتعة لهذه التطبيقات.

تطبيقات سامسونج مميزة 2020

تطبيق ULTRA WETHER

هذا التطبيق المميز يتيح للمستخدم معرفة أخبار الطقس في اليوم الحالي والأيام القادمة مما يساعده في اختيار وجهته المعينة والملابس التي يتوجب عليه إرتدائها، ويعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات في هذا المجال بسبب المعلومات الدقيقة التي يقدمها بالإضافة لمعرفة الطقس في المدن المجاورة لمدة تصل إلى10 ايام قادمة.

تطبيق ULTRA WETHER
تطبيق ULTRA WETHER

 

تطبيق Ace File Manager

 

يمكنك الآن تجربة تطبيق Ace File Manage الذي يساعدك على إدارة ملفاتك المختلفة بأدوات جديدة ومميزة مع إمكانية تشغيل كافة الملفات باختلاف صيغتها وهذا تطبيق مجاني يساعدك في إدارة الملفات على الهاتف المحمول أو على بطاقة الذاكرة الخارجية بسهولة تامة بالإضافة لإمكانية نقل الملفات بين الهاتف لمحمول وجهاز الكمبيوتر مع القدرة على الكشف عن الملفات الخبيثة وحذفها تلقائياً لتحافظ على سلامة هاتفك، ويعد تطبيق Ace File Manage من أفضل تطبيقات إدارة الملفات المتاحة حالياً وأكثرها تحميلاً وانتشاراً.

تطبيق Ace File Manager
تطبيق Ace File Manager

 

 

تطبيق FREEFLIX HQ

هذا التطبيق المميز متوفر لعشاق الأفلام والمسلسلات حيث يمكنهم من خلاله مشاهدة عدد هائل من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية ومترجمة لعدة لغات مختلفة  حيث تستطيع بعد تحميل التطبيق اختيار الفيلم الذي ترغب في مشاهدته من ضمن قوائم متعددة ثم اختيار اللغة التي ترغب بها لتتمتع بمشاهد عالية الجودة ودون توقف رغم إختلاف سرعة الإنترنت لديك.

تطبيق FREEFLIX HQ
تطبيق FREEFLIX HQ

 

 

تطبيق Cardboard Camera

هذا التطبيق معد لعشاق الصور الإحترافية بزاوية 360 درجة حيث يمكنك من خلاله التقاط صور بزوايا واسعة وبجودة عالية لتتممكن من مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة احترافية عالية، ويعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الصور وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين بسبب جودة الصور الملتقطة من خلاله

تطبيق Cardboard Camera
تطبيق Cardboard Camera

 

 

تطبيق PHOTO EDITOR

مواضيع مشابهة

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المستخدمة على جوالات سامسونج حيث يتيح للمستخدم خيارات متعددة لتعديل الصور وتحريرها والكتابة عليها ويتم تحميل التطبيق مجاناً للاستفادة من مزاياه المتعددة.

تطبيق PHOTO EDITOR
تطبيق PHOTO EDITOR

 

 

تطبيق PANORAMA HD

يمكنك من خلال هذا التطبيق التقاط الصور بتقنية 360 درجة لتحصل على صور واسعة يمكنك استخدامها في الإعلانات التجارية بصورة احترافية عالية الجودة وهذا أيضاً من التطبيقات المجانية.

تطبيق PANORAMA HD
تطبيق PANORAMA HD

 

 

تطبيق MICROSOFT WORD

هذا التطبيق مخصص للمستخدمين الذين يقومون بالكتابة عبر جوالاتهم وهو تطبيق مماثل لتطبيق ال WORD الموجود على أجهزة الكمبيوتر حيث يتيح للمستخدمين خيارات وأدوات متعددة للكتابة بالإضافة لخيار الكتابة الصوتية ضمن لوحة مفاتيح وأدوات متقدمة.

تطبيق MICROSOFT WORD
تطبيق MICROSOFT WORD

 

 

تطبيق SKYPE

خياراً مميزاً ليكون من ضمن تطبيقات سامسونج حيث يوفر تطبيق سكايب Skype مخصص للأفراد الذين يرغبون بالتواصل مع أصدقائهم من خلال الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو حيث يمكن تحميله مجاناً والاستفادة من مزاياه المتعددة.

تطبيق SKYPE
تطبيق SKYPE

 

 

تطبيق البوصلة- تحديد الموقع

إذا كنت من المستخدمين الذين يتنقلون كثيراً وترغب في تطبيق يحدد لك موقعك باستمرار فيمكنك الاعتماد على تطبيق البوصلة الذي يحدد لك موقعك على الخريطة مع تحديد الاتجاهات وتحديد كيفية الوصول لأماكنك المفضلة.

تطبيق البوصلة- تحديد الموقع
تطبيق البوصلة- تحديد الموقع

 

كانت هذه مجموعة من تطبيقات الهواتف المميزة لاندرويد والتي يمكنك تحميلها على أجهزة سامسونج، ولا شك أن هناك مزيد من التطبيقات والبرامج الهامة والمفيدة لأجهزة سامسونج والتي سنعرضها في مقالات اخرى، إذا كان لديك اقتراح لتطبيق سامسونج يمكنك مراسلتنا أو مشاركتنا به لإضافته للقائمة.

شارك المحتوى |