تطبيق الدردشة Kakao Talk متاح الان على نظام الماك

بعد الاعلان عن الاندماج مع ثاني اكبر بوابة انترنت في كوريا Daum، واصل تطبيق الدردشة والتراسل Kakao Talk جهوده لتحقيق اكبر انتشار يمكنه الوصول اليه، وذلك بعد اعلانه اليوم عن اطلاق تطبيقه على نظام الماك، فضلاً عن ادخال ميزة بحث جديدة عن المحادثات لمستخدمي حواسب الويندوز.

 

النسخة التجريبية من Kakao Talk على الماك متاحة باللغتين الكورية والانجليزية، مع ميزات تتضمن المزامنة الكاملة بين المحمول والماك، وقائمة الاصدقاء، وغرف الدردشة، والرموز التعبيرية، والقدرة على استقبال الملفات بأي صيغة كانت – وهذا هو الامر المفيد خاصة عند ارسال ملفات الوورد والاكسل، او الصور والفيديوهات الملتقطة بجهاز اخر غير الهاتف المحمول.

 

مواضيع مشابهة

وتقول الشركة المطورة لتطبيق Kakao، بأن المزيد من الميزات الجديدة مثل البحث عن المحادثات والقدرة على ارسال الملفات سوف تتوفر قريباً على الماك.

 

وفي الوقت الحالي، فإن ميزة البحث الجديدة التي اطلقتها Kakao تتوفر على تطبيق الويندوز فقط. وهي الميزة التي تسمح للمستخدمين بالبحث خلال اي محادثة عن طريق اي كلمة دلالية للعثور على الرسائل ذات الصلة بها سواء كانت مُرسلة او مُستقبلة – وعلى حد قول Kakao، فإن هذه الميزة سوف تتوفر على تطبيقات المحمول ايضاً في وقت لاحق من هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon