تطبيق Flyp يسمح لك باستخدام 6 أرقام مختلفة على هاتفك

قد يكون مستخدموا الأندرويد محظوظين لتوفر مجموعة من هواتف الاندرويد التي تدعن بطاقتي اتصال SIM أو حتى ثلاث بطاقات، والتي تحظى بشعبية هائلة في جميع أنحاء آسيا، وترتفع حصتها في سوق العالم المتقدم أيضاً. ولكن ماذا عن أبل؟ حتى الآن، لم نرى أبل تُطبق استخدام شريحتي اتصال في أحد هواتف الايفون. ولكن ماذا إذا لم يكن لديك ايفون أو هاتف اندرويد يدعم بطاقتي اتصال، ولكنك في نفس الوقت تحتاج لاستخدام أكثر من رقم – ربما واحد لعملك وواحد شخصي؟

 

لا تقلق، فتطبيق Flyp جاء لينقذك من هذه المشكلة. حيث يسمح لك تطبيق Flyp بإدارة أرقام هواتف متعددة على هاتفك، وإجراء المكالمات واستقبالها، وحتى ارسال واستقبال الرسائل النصية من هذه الأرقام على حدة في نفس الجهاز، كما يمكنك أيضاً تسجيل بريد صوتي منفصل لكل رقم.

 

مواضيع مشابهة

ولكن ما المقابل؟ كل رقم إضافي سوف يكلفك 2.99 دولار في الشهر، أو 29.99 دولار في السنة. ومقابل هذا السعر، يمكنك تعيين رقم هاتف لأصدقائك والعائلة، وواحد للعمل مثلاً. كما يمكنك اختيار رموز منطقة منفصلة لكل رقم وغيرها من الميزات.

 

هذا ويوفر Flyp جودة مكالمات مماثلة للأرقام العادية، والمميز في التطبيق أيضاً أن المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الصوتي تتم في موضوع دون الحاجة إلى التبديل بين تطبيقات من أجل الاتصال وتطبيقات من أجل التراسل. هذا ويمكن تحميل التطبيق من هنا على الاندرويد، ومن هنا على الايفون.

 

شارك المحتوى |
close icon