تطبيق Wunderlist لويندوز 10 يسمح لك بإضافة أعمالك عن طريق المساعد الصوتي Cortana

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث جديد لتطبيق Wunderlist، (حيث تم إصدار هذا التطبيق لويندوز 10 في شهر يونيو الماضى (حزيران))، مع تحديث الآن لبعض الميزات الخاصة التى تسمح للبرنامج بأن يقوم بالإملاء المهام وبعض العناوين المهمة على Cortana.

 

تم إضفاء شكل جمالى رائع للبرنامج، وتم تحديث الشريط الجانبى و قوائم عرض المهمات، والقوائم الفرعية، وهناك أيضاُ شريط عنوان جديد لتعلم في أي مهمة انت تقرأ الآن، وتم تحديث نافذة العرض المفصل للمهمات.

 

Wunderlist

 

وإن كان المساعد الصوتي الخاص بمايكروسوفت يعمل على جهازك، فبإمكانك إملاء الأوامر على Wonderlist عن طريق برنامج Cortana وذلك عن طريق القول: ” مرحباً Cortana فلتقم بإضافة مهمة شراء اللبن لقائمة اليوم ” بالطبع هذا الأمر يجب أن يكون باللغة الانكليزية لذلك فلتقول: “Hey Cortana, add buy milk today to Wunderlist. “

 

مواضيع مشابهة

ويمكنك أيضاً عرض قائمة المهام الخاصة باليوم عن طريق إخبار Cortana : “مرحباً Cortana فلتقم بعرض مهام اليوم “وبالإنكليزية ” Hey Cortana, show me my Wunderlist to-dos due today”.

 

وإن كنت تريد الدخول السريع إلى أحد القوائم يمكنك أن تجعل هذه القائمة في قائمة Start عن طريق الضغط على القائمة بالزر الايمن للفأرة وتضغط ” Pin to Start’” وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى هذه القائمة بنقرة واحدة.

 

مستخدمي هذا التطبيق يمكنهم التأكيد على أنّ التحديث الجديد في قمة الروعة ، فالبرنامج الآن أسرع بكثير عن ذي قبل وشكله أفضل مع نظام العرض العالى الدقة 4K.

 

وقد أكّد فريق العمل في مايكروسفت أن التطبيق سيتم إصداره لجميع أنظمة التشغيل مثل أندرويد وال IOS. هو الآن متوفر مجانا لدى متجر مايكروسفت.

 

شارك المحتوى |
close icon