تعاون بين SHEIN ومؤثر سعودي لتعزيز قوة حملاتها الدعائية في المنطقة

في الوقت الحالي، تقود شركة “شي إن” (SHEIN) توجه التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة بقدرات هائلة، حيث تخطى تطبيق تسوق “شي إن” تطبيق أمازون بأعداد تحميله في الولايات المتحدة في عام 2021، وتتقدم الشركة عن منافسيها باستثماراتها الكبيرة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستهداف فئات أوسع من جمهورها المعتاد. ويتضح هذا مع إعلان “شي إن” عن إطلاق تشكيلتها الحصرية الأولى الخاصة بالرجال في الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤثر الموضة العربي المعروف “موها” (Moha).

 

تتمتع “شي إن” بوجود كبير في منطقة الشرق الأوسط، فهي كانت من أول منصات التسوق الإلكتروني التي شقّت طريقها إلى المنطقة، والآن تشتهر كمنصة بارزة من ضمن المنصات المنافسة للتسوق على مستوى المنطقة. ومع أن “شي إن” تتمتع بشعبية أكبر بين نساء الشرق الأوسط، إلا أن تعاونها مع “موها” هو دليل على توسع قاعدة العملاء المستهدفة الشركة.

 

“موها” أو محمد الشمري هو مؤثر وصانع محتوى سعودي جمع أكثر من 2.5 مليون متابع على اليوتيوب وأكثر من 500 ألف متابع على الإنستغرام. وتماشياً مع شخصيته الشبابية والحيوية، ستركز تشكيلة أزياء موها مع “شي إن” المُسمية “SHEINxMoha” على إبراز الأذواق الجريئة للرجل العربي العصري المهتم بمواكبة موضة وتقنية العصر الحديث.

 

تحتوي التشكيلة الجديدة على مجموعة من الملابس التي تضمن التناغم بين الراحة والتفرد والأسلوب الراقي. وتتنوع التشكيلة الجديدة بين مستلزمات الحياة اليومية في عالم الرجال بما يتناسب مع الترفيه، أو الرياضة، أو الحياة اليومية المنزلية. وتأتي بطرازين: “حيوية” (Energy) المخصّص لجيل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً، وكاجوال (Casual) للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و30 عاماً.

 

العناصر الأساسية بين طرازي تشكيلة “SHEINxMoha” هي البناطيل غير الرسمية، والسراويل القصيرة المريحة، والقمصان المزودة بالأزرار، وسترات الهودي مع القلنسوة، والملابس الرياضية الأنيقة التي تصلح لكل المناسبات، مع العديد من القطع التي تحتوي على رسومات وتصاميم مخصّصة لجميع الاهتمامات. كما ينفرد كل طراز بألوان وأسلوب خاص.

 

طراز “حيوية” (Energy)

 

مواضيع مشابهة

SheinXMoha

 

يقدّم هذا الطراز أزياءً عصرية بأسلوب جريء وحيوي ومظهر رياضي وأنيق، ويمزج الطراز ما بين تدرّجات اللونين الأزرق والأخضر مع التصاميم المستوحاة من حركة أوكييو-إي اليابانية، ويميل أكثر نحو الجمالية العصرية الرجالية بلمسات الفنية المعاصرة مثل التضفير والتباين والزخارف المزركشة.

 

طراز “كاجوال” (Casual)

 

SheinXMoha

 

يحتوي هذا الطراز على ملابس خارجية متعددة الاستخدامات وتصلح لأي مناسبة مع ضمان الراحة. ويميل أسلوب الطراز نحو البساطة والعملية مع الأقمشة المجعدة الفضفاضة، وتدرجات من اللونين الأبيض والكاكي، والقصّات الحصرية، والياقات بطراز “هينلي”.

 

يمكنك استكشاف التشكيلة والتسوق منها عبر موقع “SHEIN”

شارك المحتوى |