تعاون بين Trend micro و الإنتربول لمحاربة الجرائم الإلكترونية

كشفت Trend micro عن تعاونها مع الشرطة الدولية الإنتربول للحد من الجريمة الإلكترونية، و ذلك في وقت باتت فيه الهجمات الإلكترونية التي يشنها قراصنة عبر الإنترنت أكثر تركيزاً و استهدافاً و تطوراً.

 

و أشارت Trend micro إلى أن الإنتربول يعمل من جانبه على تأسيس مجمع الإنتربول العالمي للابتكار في سنغافورة، و من المقرر افتتاحه العام المقبل 2014، و سيلعب هذا المجمع دوراً حيوياً كمركز دولي للتميز في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية عبر تسهيل التعاون بين الجهات الدولية ذات العلاقة.

 

و من المقرر أن تقدّم Trend micro الدعم للإنتربول نظراً لخبرتها في مواجهة التهديدات الإلكترونية و صدّها. و كانت إيڤا تشن، الرئيسة التنفيذية لشركة Trend micro قد اجتمعت في 21 من يونيو المنصرم بمدينة ليون الفرنسية مع رونالد نوبل، الأمين العام للإنتربول، و ناقشت معه العقبات التي تقف في وجه هذا المسعى المهم.

مواضيع مشابهة

 

و قد اتفق الجانبان على أن تقدّم الشركة برامج تدريبية لخبراء الإنتربول و السلطات الحكومية ذات الصلة بالجريمة الإلكترونية من الدول المشاركة في المجمع العالمي للابتكار، و إلى الشركات الكُبرى التي تدير أنظمة بنية تحتية أساسية، و تزوّدها بالخبرة الملائمة وبأفضل الممارسات لمواجهة الجرائم الرقمية المتصاعدة على الأصعدة المحلية و الدولية جميعها. و سيشتمل التدريب على وحدات للتعليم الإلكتروني، و جلسات تعليمية صفية، و ورش عمل متخصصة، و شهادات اعتماد رسمية، و ذلك استناداً إلى الأهداف التعليمية الشاملة.
 

 

 

شارك المحتوى |
close icon