تعاون بين Western Digital وSony لتطوير Playstation 5

عملت شركة Western Digital المتخصصة بحلول التخزين للأجهزة الإلكترونية على انتاج محرّك الأقراص الجديد SN850 NVMe M.2 من علامتها التجارية WD_BLACK بالتعاون مع Sony Interactive Entertainment، وهذا سيكون أول محرك أقراص M.2 حاصل على الترخيص الرسمي من PlayStation ليدعم جهاز ألعاب Playstation 5.

 

 يوفر محرّك الأقراص من WD_BLACK خيارين من سعات التخزين الداخلية: سعة 1 تيرابايت، وسعة 2 تيرابايت ليعطي مساحة تخزين ضخمة تستوعب الألعاب كبيرة الحجم. كما يسمح محرّك الأقراص بتخزين وتشغيل أيّ من ألعاب Playstation 4 مباشرةً، ويتمتع بتقنية PCIe من الجيل الرابع، حيث تصل سرعة قراءته للبيانات إلى 7 آلاف ميجابايت في الثانية لتحميل سريع للألعاب.

 

تثبيت محرّك الأقراص SN850 NVMe M.2 سهل، فالمبدّد الحراري يأتي مدمجاً مع محرّك الأقراص في قطعة واحدة. أما بالنسبة للأداء، فمحرك الأقراص خضع لمئات الساعات من الاختبارات المكثفة لضمان توفيره للقدر المطلوب من السرعة والسلاسة والمتعة البصرية.

 

مواضيع مشابهة

قالت سوزان بارك، نائبة رئيس قسم حلول المستهلك وإدارة المنتجات في Western Digital: “نشعر بحماس كبير حيال هذا التعاون الجديد مع Sony Interactive Entertainment فهو فرصة هامة لوضع هذا المحرّك المرخّص رسمياً في متناول محبي جهاز Playstation 5. ونهدف مع هذه الشراكة المبتكرة إلى تعميق التزامنا الحالي بتطوير حلول التخزين التي ترتقي بتجربة جميع اللاعبين من دون استثناء.”

 

محرّك الأقراص SN850 NVMe M.2 متوفر حالياً في متاجر Best Buy الفعلية والإلكترونية وفي متجر Western Digital الإلكتروني بشكل حصري، وسوف يتاح محرّك الأقراص لدى مجموعة من المتاجر الأخرى اعتبارًا من منتصف شهر أغسطس 2022.

شارك المحتوى |