تعرف على الساعات التي يرتديها أهم رجال الأعمال في العالم

بالنسبة لبعض رجال الأعمال فإن الساعات ليست مجرد أداة لمعرفة الوقت بل هي تعبر عما هو أكثر من ذلك، حيث يعتبرها البعض أنها تقدم فكرة عن شخصيتك والقيمة التي تقدمها، ولهذا سنستعرض لك بعض الساعات  التي يرتديها المدراء التنفيذيون.

 

دوغ ماكميلون : المدير التنفيذي لشركة وولمارت

 

دوغ ماكميلون

 

يرتدي ماكميلون الذي يتولى منصب المدير التنفيذي لوولمارت منذ عام 2014 ساعة Citizen Skyhawk A-T JY0000 التي يبلغ سعرها 479$ والتي يمكن شراؤها من متجر وولمارت.

 

دوغ ماكميلون

 

جيفري ايميلت : المدير التنفيذي السابق لشركة General Electric

 

General Electric

 

شغل ايميلت منصب المدير التنفيذي لشركة الصناعات العملاقة General Electric لأكثر من 16 عاماً، ويرتدي هذا المدير الرائد ساعة من نوع Brietling Chronospace M78365 التي يبلغ سعرها 6650$.

 

General Electric

 

تيم كوك : المدير التنفيذي لابل

 

تيم كوك 

 

بقيمة سوقية تصل إلى تريليون دولار تعتبر ابل من بين أكبر الشركات التقنية في العالم ولا شك أن المدير التنفيذي لها سيكون على نفس القدر من النجاح، لكن إلى جانب النجاح يتميز كوك بالوفاء لمنتجات ابل وهذا يبدو جلياً في ساعة يده والمصممة من ابل Apple Watch والتي لا يتجاوز سعرها 269$.

 

مواضيع مشابهة

تيم كوك

 

أكيو تويودا : رئيس تويوتا

 

أكيو تويودا 

 

شغل تويودا منصب رئيس شركة تويوتا للسيارات منذ عام 2009، ولا شك أن رئيساً لشركة كبيرة مثل تويوتا سيرتدي ساعة فاخرة من تصميم Patek Philippe Calatrava 5119G بسعر 21500$.

 

أكيو تويودا

 

جيف بيزوس : المدير التنفيذي لأمازون

 

جيف بيزوس 

 

يعتلي جيف بيزوس عرش الأثرياء كأغنى رجل في العالم بثروة تقدر ب 127 مليار دولار، وبالمقارنة مع هذه الثروة فإن ساعته لا تعد غالية جداً، حيث يرتدي ساعة من تصميم Ulysse Nardin Dual Time 233-88-7 بسعر 7700$.

 

جيف بيزوس watch

 

ساتيا ناديلا : المدير التنفيذي لمايكروسوفت

 

ساتيا ناديلا

 

شغل ناديلا منصب المدير التنفيذي لمايكروسوفت منذ عام 2014 وهو يرتدي ساعة من نوع Brietling Colt Automatic التي يبلغ سعرها 3025$.

 

ساتيا ناديلا

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon