تعرف على تطبيق جوجل الجديد Who’s Down

أصبح إخبار أصدقائك بأنك جاهز لتقضية بعض الوقت والتسلية ممكناً، فقد قامت جوجل ودون أي إعلان رسمي بإطلاق تطبيق جديد يدعى Who's Down على متجر Google Play و App Store وهو متوافر للتحميل لمستخدمي iOS واندرويد لكن استخدامه يحتاج إلى رمز عن طريق الدعوة.

 

وحسب الصور والشرح الموجود على متجر Google Play فإن هذا التطبيق يبدو بسيطاً للغاية حيث أن النقر على مؤشر الصفحة الرئيسية سيضعك لمدة ثلاث ساعات في وضع down الذي يعني جاهزيتك للفسحة مع أصدقائك إلى جانب وجود خيار للإعلان عن جهوزيتك لمناسبة أو حدث محدد.

 

ويمكنك كتابة عنوان النشاط الذي تفعله كما تريد سواءً كان " شراء بعض الخضروات" أو "الذهاب إلى السينما" أو ما شابه ذلك كما يمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء محادثات جماعية مع أصدقائهم من خلال التطبيق.

 

ويؤدي طلب الحصول على الرمز إلى ظهور شاشة تطلب من المستخدمين إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني مع خيار لإضافة اسم مدرستك إذ يبدو أن جوجل توجه هذا التطبيق إلى طلاب الجامعات والمدارس بشكل مشابه لمراحل فيس بوك الأولى.

مواضيع مشابهة

 

 

على أي حال فإن هناك بعض الأمور التي لا تزال مجهولة حول هذا التطبيق، فمن غير المعروف حتى الآن متى ستتخلى جوجل عن شرط الدعوة من أجل استخدام التطبيق أو من أين تحصل على قائمة أصدقائك رغم أنه من المتوقع أن يكون ذلك من خلال بريدك الإلكتروني أو جهات الاتصال على Google+.

 

ويعتبر هذا الأمر مشابهاً إلى حد ما لما فعلته ابل على خدمة Find My Friends وما حاولت Foursquare تجربته في Swarm.

شارك المحتوى |
close icon