تعرف على شاشة مايكروسوفت التفاعلية Microsoft Surface Hub

بالإضافة إلى إعلانها عن التفاصيل الجديدة المتعلقة بنظام التشغيل ويندوز 10، والموجود حالياً قيد التطوير، ويتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. كشفت مايكروسوفت أيضاً عن جهاز جديد في شكل شاشة وسبورة تفاعلية يُطلق عليه اسم Microsoft Surface Hub، وسوف يكون متاح أيضاً في وقت لاحق من هذا العام.

هذا وقد تم تصميم الجهاز الجديد Microsoft Surface Hub لتزويد فرق العمل بأجهزة تعاونية توفر طريقة جديدة لتسجيل الأفكار خلال الاجتماعات بطريقة أكثر طبيعية.

شاشة مايكروسوفت التفاعلية

شاشة مايكروسوفت التفاعلية

وأشارت مايكروسوفت في إعلانها أن جهاز Microsoft Surface Hub يعيد خلق تجربة الاجتماعات بحيث يمكنك إطلاق العنان لقوة مجموعتك. ومن خلال الجهاز الجديد يمكنك أيضاً الإنضمام إلى اجتماع Skype for Business بنقرة واحدة، ومشاركة المحتوى بدون عناء، بحيث تشغل وقتك في التواصل من الأشخاص وليس محاولة التعامل مع التقنيات المعقدة. وبما أنه يمكنك إرسال ملاحظات الاجتماع ومحتوياته بسهولة، فيمكنك أيضاً التواصل مع فريق عملك وطرح نقاط ونتائج العمل.

مواضيع مشابهة

ومن خلال الجهاز الجديد أيضاً، سوف يصبح العمل الجماعي هو الجزء الأكثر إنتاجية في يومك. حيث ستتمكن من تبادل الأفكار مع الآخرين على جهاز تقني كبير يمثل خيالك الذي لا حدود له. كما يمكنك استخدام OneNote على السبورة التفاعلية لمشاركة الأفكار، ولصق المحتوى من التطبيقات الأخرى، وتوفير مشاركين عن بُعد لاجتماعك. وبالإضافة لذلك، فإن الحبر الموجود في جهاز Microsoft Surface Hub سائل جداً ومتجاوب لدرجة أنه يمنحك شعور استخدام القلم على الورق العادي، فضلاً عن أنه يتيح لشخصين بالكتابة على الجهاز في وقت واحد.

 شاهد شاشة مايكروسوفت التفاعلية

 

وسواء كنت في نفس الغرفة، أو في مكان آخر في العالم، فإن Microsoft Surface Hub يجمع الكل في مجموعة واحدة متكاملة. وسوف يتيح لك الجهاز أيضاً بحفظ ملفات OneNote  وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الآخرين، حتى لا تتبخر أفكارك بمجرد إنتهاء الاجتماع.

ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول شاشة مايكروسوفت التفاعلية Microsoft Surface Hub وكيف يمكنها أن تساعد في العملية الإبداعية في عملك.

شارك المحتوى |
close icon