تعرف على مواصفات جهاز Honor 8

٨ Honor  من الخارج:

جهاز ٨ Honor   جهاز رائع  من ناحية الشكل ، ما يميز جهاز ٨ Honor   هو الزجاج المحيط بالجهازمن الخلف مع الحواف المعدنية على الجوانب التي تظهر الجهاز بمنظر رائع٫ الزجاج المحيط بالجهاز مكون من ١٥ طبقة ، مما يعطي صلابة للجهاز ومنظر في غاية الروعة و خصوصا تحت اشعة الشمس ، حيث أن الانعكاسات التي تحدث على الزجاج تعطي ألوان رائعة.

ألوان هواوي Honor P8
ألوان Honor 8

جهاز ٨ Honor  من الخلف

يتمتع جهاز ٨ Honor  بشكل جذاب من الخلف وخصوصا مع وجود كاميرا مزدوجة (Dual Camera)  و التي تعمل كمبدأ العين البشرية تقريبا ، حيث أن الكاميرا الاولى تقوم بتجميع الألوان RGB و الاخرى تقوم بتجميع درجة السطوع و الالوان البيضاء و السوداء و من ثم يتم دمجهما في صورة واحدة ، و النتيجة مذهلة للغاية و خصوصا في ظروف الإضائة الخافته. والى جانب الكاميرا يوجد مساعد التركيز ( laser focus ) و فلاش ثنائي LED .

و في الخلف أيضا يوجد مستشعر البصمة و يجدر بالذكر أنه سريع جدا في فتح قفل الجهاز ، وقد اصبح المستشعر يحتوي على زر ، فبامكانك أن تطلب من هذا الزرالقيام بعمل شيء معين عند الضغط مرة أو مرتين مثل فتح تطبيق تويتر.

Screen Shot 2016-08-30 at 12.41.54 PM

مواضيع مشابهة

جهاز ٨ Honor  من الأمام

يعتبر جهاز ٨ Honor  في الفئة المتوسطة للاجهزة المحمولة ، و لكن ما تحصل عليه من هذا الجهاز فوق المتوسط بكثير٫ يتمتع الجهاز بشاشه IPS  بقياس ٥٫٢ ودقة ١٠٨٠ X ١٩٢٠ ( Full HD ) ليست الأفضل في عالم الهواتف الذكية ولكن الألوان التي تظهر جميلة مقارنة بمزايا الهاتف٫ من الأمام أيضا توجد الكاميرا الأمامية بدقة ٨ ميجا بيكسل مع زاوية تصوير عريضة حتى تحصل على صور سيلفي في غاية الروعة.

جهاز ٨ Honor  من الداخل ( Software)

يعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشميلو ٦.١ مع واجهة  ٤.١ Emotion UI  ،و تعتبر واجهات من أجمل الواجهات لنظام أندرويد ، تتمع بسرعة عالية و شكل رائع ،  يبدو النظام قريبا نوعا ما من نظام ال IOS ، و الجدير بالذكر أنه هناك العديد من الخصائص التي يمكنك تعديلها في هذا النظام حتى تلائم الاستخدام الشخصي.

جهاز ٨ Honor  من الداخل ( Hardware)

يحتوي جهاز ٨ Honor  على بطارية بسعة ٣٠٠٠ ميلي امبير و معالج HiSilicon Kirin 950 ثماني النواه مع رام بسعة ٤ جيجا و ذاكرة داخلية ٣٢ جيجا و يمكنك زيادة سعة التخزين عن طريق ذاكرة خارجية٫ و نذكر أن الهاتف يحتوى على مدخل USB C لشحن الهاتف و مخرج IR في أعلى الجهاز للتحكم في التلفاز.

شاركونا أرائكم في التعليقات حول هذا الجهاز 

شارك المحتوى |
close icon