تعرف على ميزات افضل سماعات بلوتوث سامسونج (5 سماعات لاسلكية مذهلة)

سماعات بلوتوث سامسونج تعد أحد أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في العالم ولعل الفضل في ذلك يرجع إلى الميزات المهمة التي توفرها للمستخدمين بما في ذلك اكتشاف الصوت والتحكم باللمس وإلغاء الضوضاء النشط. كل تلك الأشياء ساعدت في أن يستحوذ العملاق الكوري على حصة قوية في السوق وإذا كنت تبحث عن افضل سماعات بلوتوث سامسونج، تابع القراءة حيث سنتعرف على افضل 5 سماعات لاسلكية مذهلة من سامسونج في 2024.

افضل سماعات بلوتوث سامسونج

  1. Galaxy Buds2 Pro
  2. Galaxy Buds FE
  3. Galaxy Buds Live
  4. Galaxy Buds+
  5. Galaxy Buds Pro

افضل 5 سماعات لاسلكية مذهلة من سامسونج

سماعة Galaxy Buds2 Pro

فضل سماعات بلوتوث سامسونج

تعد Galaxy Buds2 Pro من افضل سماعات بلوتوث سامسونج، بسبب قدرتها على توفير جودة صوت استثنائية مع خاصية الإلغاء النشط للضوضاء (ANC)، وتتميز سماعة سامسونج اللاسلكية بوجود مكبر صوت محوري ثنائي الاتجاه لتزويد المستخدمين بتجربة استماع غامرة. كما تأتي سماعة سامسونج بعدد من الميزات المذهلة والتي تشمل، صوت عالي الجودة بخاصية Hi-Fi بمعدل 24 بت و360 Audio مع دعم مباشر متعدد القنوات. بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج أيضًا بتحسين جودة المكالمات باستخدام 3 ميكروفونات جديدة ودرع Wind Shield أكبر يوفر المزيد من الوضوح في المكالمات الصوتية كما يمكن للسماعة التمييز بين الضوضاء والأصوات البشرية. وتتحول إلى الوضع المحيطي تلقائيًا وتخفض مستوى صوت الوسائط حتى يتمكن المستخدمون من إجراء المحادثات دون الحاجة إلى خلع السماعة.

سماعة  Galaxy Buds FE

توفر Galaxy Buds FE أفضل قيمة مقابل المال مقارنة بأي سماعات ايربودز أخرى من سامسونج. ولعل ما يميزها أنها قادرة على توفير جودة صوت رائعة مع عمر بطارية لائق بسعر يصعب التغلب عليه. وبجانب تصميمها الأنيق والمريح، توفر Galaxy Buds FE جودة صوت رائعة مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط. كما يتيح التصميم الجديد للسماعة، ارتدائها بشكل مريح لساعات طويلة دون مشكلة. لكن هذا ليس كل شئ، تم تحسين جودة المكالمة وعزل الضوضاء في الخلفية ولهذا تعتبر سماعة جالاكسي Buds FE من افضل سماعات بلوتوث سامسونج التي ستمنحك تجربة صوتية متميزة بكل سهولة.

سماعة Galaxy Buds Live

استطاعت Galaxy Buds Live أن تحجز مكانا لها ضمن افضل سماعات بلوتوث سامسونج بفضل تصميمها البسيط الذي يُشبه حبة الفاصوليا والذي يمنح المستخدم راحة عند إرتداء السماعة لفترة طويلة، وتعد سماعة سامسونج تلك أول سماعة لاسلكية للشركة الكورية تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة حيث تعمل على تقليل الضوضاء الموجودة في الخلفية مع السماح بالأصوات المهمة حتى تسمع ما يدور من حولك دون مشكلة، وبجانب التصميم الإبداعي، توفر سماعة سامسونج صوت عميق وجودة مكالمات أكثر من رائعة كما تعمل مكبرات الصوت مع التصميم السلس لتقديم صوت واسع المدى وتجربة غامرة بسعر مناسب.

سماعة Galaxy Buds+

افضل 5 سماعات لاسلكية من سامسونج

تتمتع Galaxy Buds بلس بميزة واضحة لا يتمتع بها حتى خلفاؤها الأكثر تقدمًا وهي عمر البطارية الاستثنائي حيث يمكنها العمل لمدة 11 ساعة بشحنة واحدة ومع العلبة تتضاعف المدة إلى 22 ساعة. وبجانب عمر البطارية الأفضل مقارنة بغيرها، مع جالاكسي بدز بلس، سوف تحصل على مكالمات صوتية بجودة عالية وهناك صوت ثناء الإتجاه ومايكروفون ثلاثي قابل للتكيف لتقديم تجربة صوتية غامرة، ومع روعتها إلا أن السماعة تفتقد لعدد من الميزات التي يبحث عنها المستخدمين مثل إلغاء الضوضاء النشط وكشف الصوت ومع ذلك، إذا كنت بحاجة لسماعة أذن لاسلكية يمكنها العمل طوال اليوم بشحنة واحدة، فإن Galaxy Buds+ هي السماعة المثالية لك.

سماعة Galaxy Buds Pro

يمكن القول بأن Galaxy Buds Pro من افضل سماعات بلوتوث سامسونج اللاسلكية في 2024، وتتمتع السماعة بتصميم عصري وأنيق. كما أنها صغيرة الحجم وتضم علبة شحن بمنفذ USB-C وشحن لاسلكي. علاوة على ذلك، سماعة بودز برو من سامسونج مقاومة للماء مع تصنيف IPX7 وهناك خاصية إلغاء الضوضاء النشط للحصول على تجربة صوتية أكثر من رائعة دون تشتيت، أيضا، تجلب السماعة صوت استوديو عبر مكبرات صوت ثنائية الإتجاه بتقنية AKG، ومع ميزة الصوت بنطاق 360 درجة، استمتع بتجربة غامرة من كل اتجاه ولا تنسى إجراء أو استقابل مكالمات صوتية واضحة دون مشكلة بفضل النظام ثلاثي الميكروفونات، كل هذا بسعر معقول وبحجم صغير وبتصميم مريح وجذاب.

في نهاية مقالنا الذي استعرضنا من خلاله افضل سماعات بلوتوث سامسونج، يجب أن تكون على دراية بأن اختيار سماعة الأذن اللاسلكية المناسبة لك يعتمد على الميزانية الخاصة بك واحتياجاتك، وإذا كنت بحاجة إلى سماعة لاسلكية بصوت واضح ونقي، حينها ستكون Galaxy Buds2 Pro الخيار الأفضل لك، إما إذا كنت تبحث عن تصميم مريح، ستكون سماعة Galaxy Buds Live هي ما تحتاجه أما بالنسبة لعمر البطارية، الخيار الأنسب لك هو Galaxy Buds بلس.

شارك المحتوى |
close icon