تعرف على ميزات طابعة الصور كانون المحمولة وأبرز المنافسين

طابعة الصور كانون من أشهر وأفضل طابعات الصور المحمولة في العالم ومن خلالها يمكنك طباعة صور جوالك بشكل سلس وسريع ومشاركة تلك الصور واللحظات السعيدة مع الآخرين في نفس الوقت، إذا كنت تبحث عن طابعة مناسبة لاحتياجاتك، أكمل القراءة وتعرف على ميزات طابعة الصور كانون المحمولة وأبرز المنافسين وما هي طابعة الصور الأنسب لك.

ميزات طابعة الصور كانون

ميزات طابعة الصور كانون

هل تبحث عن طابعة الصور المحمولة من كانون التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك وحتى ميزانيتك. هناك العديد من طابعات الصور المحمولة للشركة وكل طابعة تختلف عن الأخرى في المواصفات والإمكانيات ولكن بشكل عام هناك مجموعة من الميزات الرائعة التي توفرها طابعة الصور كانون للمستخدمين ويمكن الاعتماد عليها لطباعة صورك وحتى الملفات الأخرى في ثواني وهي كالتالي:

  • تصميم جذاب وعصري
  • كاميرا مدمجة وبطارية قابلة لإعادة الشحن
  • صغيرة الحجم ويسهل حملها لأي مكان
  • سهولة الاتصال بالأجهزة الأخرى
  • طباعة الصور بدقة وجودة عالية
  • تقنية متطورة لطباعة صور تدوم حتى 100 عام
  • طباعة احترافية ومثالية أثناء التنقل

أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات 2024

بعد أن تعرفنا على أفضل مميزات طابعة الصور كانون المحمولة وما تقدمه للمستخدم، دعونا نُلقي نظرة سريعة على أشهر طابعات الصور من كانون بالإضافة إلى أبرز المنافسين من خلال استعراض أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات في 2024:

1.مجموعة Canon Zoemini

طابعة الصور كانون

تعد مجموعة Canon Zoemini أفضل طابعات صور محمولة تناسبك من كانون، وتتكون تلك المجموعة من، طابعة Canon Zoemini S2 و طابعة Canon Zoemini 2 وكلاهما يأتيان بحجم الجيب ويعملان دون حبر ويمكنك استخدام طابعة الصور كانون المناسبة لك في أي مكان وفي أي وقت حيث تعتبر الملحق المثالي لجوالك، إلتقط صور بالهاتف وإطبعها بجودة عالية وبألوان زاهية وحيوية في نفس اللحظة وعش اللحظات السعيدة مع من تهتم بهم بكل سهولة.

2.طابعة KODAK Mini 2 Retro 4PASS

أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات 2024

تعد طابعة الصور المحمولة Mini 2 Retro 4PASS من كوداك أحد الطابعة المهمة لأي شخص يحب التقاط الذكريات وطباعتها أثناء التنقل. تتيح لك طابعة الصور المدمجة والمحمولة هذه طباعة صور عالية الجودة مقاس 2.1 × 3.4 بوصة في أقل من دقيقة، وذلك بفضل تقنية الطباعة 4PASS. وما يميز هذه الطابعة عن منافسيها هو تصميمها القديم، والذي من المؤكد أنه سيلفت الأنظار أينما ذهبت. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحزمة 68 ورقة من ورق الصور عالي الجودة، حتى تتمكن من البدء في الطباعة على الفور. وبشكل عام، إذا كنت تبحث عن طابعة صور محمولة وأنيقة، فإن KODAK Mini 2 Retro 4PASS أحد الطابعات الرائعة التي يمكن الإعتماد عليه.

3.طابعة HP Sprocket Portable

قد تكون طابعة الصور كانون هي الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالجودة والعمر الإفتراضي للصور، إلا أن الطابعة الملونة اتش بي HP Sprocket تعتبر خيارا رائعا بفضل حجمها الصغير وتصميمها خفيف الوزن بالإضافة إلى القدرة على تخصيص الصور وإضافة الفلاتر لها وحتى بإمكانك الكتابة وإضافة النصوص على الصور دون مشكلة، مع طابعة إتش بي المحمولة، يمكنك الحصول على طباعة فورية للصور مقاس 2 × 3 أو حتى ملصقات ذاتية وكل هذا بسعر معقول.

4.مجموعة SELPHY Canon

أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات 2024

حول ذكرياتك الثمينة واللحظات الرائعة إلى صور ملموسة يمكن مشاركتها مع الآخرين أو إضافتها في إطار وعرضها في المنزل أو حتى وضعها في دفتر القصاصات أو ألبوم الصور من خلال مجموعة SELPHY Canon والتي تعتبر من أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات 2024 وتتكون المجموعة من طرازين هما طابعة SELPHY Square QX10 بالإضافة إلى طابعة SELPHY CP1500، وكلاهما يدعمان الواي فاي ومزودان ببطارية مدمجة للطباعة بجودة عالية في أي مكان دون مشكلة.

5.طابعة Fujifilm Instax Link Wide

طابعة الصور كانون

تعد طابعة Fujifilm Instax Link Wide Printer من أفضل طابعات الصور في السعودية والإمارات 2024، ومن خلالها تستطيع الحصول على صور مطبوعة مقاس 3 × 5 بوصة. علاوة على ذلك، تتيح الطباعة المحمولة الوصول إلى أكثر من 30 قالبًا ومرشحًا قابلاً للتحرير مما يجعل الطباعة أمرًا سهلاً، كما تمنحك القدرة على إضافة رموز QR إلى مطبوعاتك، ومع أنها رائعة وتقدم صور عالية الجودة إلا أن الطباعة تعمل بشكل بطئ، حيث يمكن طباعة صفحتين فقط في الدقيقة الواحدة بغض النظر عما إذا كانت ملونة أو بالأبيض والأسود.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول ميزات طابعة الصور كانون المحمولة وأبرز المنافسين، وعلى الرغم من أننا نقوم بتخزين الصور على هواتفنا الذكية، إلا أن طابعة الصور كانون والطابعات الأخرى المحمولة، مهدت لنا الطريق للإستمتاع بمشاهدة ذكرياتنا ومشاركتها مع من نهتم بهم في نفس اللحظة بشكل سلس وسريع.

شارك المحتوى |
close icon