تعرف على Samsung Galaxy Grand 2

من جديد, أطلقت الكورية سامسونج Samsung  هاتفاً جديداً من الحجم الكبير و هو النسخة الجديدة من هاتفها Grand, و بالتأكيد هو Samsung Galaxy Grand 2, و كانت الشركة قد أعلنت عنه في نوفمبر الماضي, و لكن الشركة طرحته رسميا الان في مؤتمر الجوال العالمي الذي انتهى امس الاول في برشلونة.

 

عندما اطلقت الشركة الجهاز, ظننا للوهلة الاولى ان الهاتف هو نسخة مشابهة لهاتف سامسونج المتميز جالاكسي نوت 3 Galaxy Note و لكن بعد اعادة النظر ستجد ان دقة الشاشة ليست مثل دقة شاشة نوت 3 و لكنها اقل, و تبلغ 1280 * 720  و هي بالتأكيد دقة لا بأس بها اطلاقاً الا انها لا تبلغ درجة 1080p التي تتمتع بها الاجهزة الحديثة المتوفرة في السوق حالياً.

 

الهاتف Grand 2 ياتي بمعالح رباعي النواة Quad Core بتردد 1.2 GHz, و رغم ان الهواتف الاخرى قد تمتلك معالجات اقوى من هذا المعالج, و لكننا نعلم ان هذه الدقة كافية جدا للتعامل مع الفيديوهات ذات الدقة العالية high resolution video كما ان الهاتف سيأتي مع كاميرا دقتها 8  ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

كذلك الهاتف ستتوفر به العديد من البرمجيات الخاصة  بـ سامسونج مثل Story Album و S Translator و S Travel و Social Hub  و Samsung Link. 

 

يوجد عيب واحد في الجهاز الجديد يمكنه ان يجذب انتباهنا, و هو انه لا يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و عليه سوف تبقى في خانة المستفيدين من الجيل الثالث 3G, و لكن من ناحية الاخرى, فالهاتف سيعوضك عن ذلك بتوفير خانة اضافية لشريحة اخري بحيث يمكنك ادخال شريحتي اتصال للهاتف اذا كنت من النوع الذي يحتاج شريحتين تعملان بنفس الوقت.

 

صور للهاتف Samsung Galaxy Grand 2

شارك المحتوى |
close icon