تفاصيل جديدة حول هاتف HTC القادم

تتطلع الأنظار إلى عودة مرتقبة ل HTC بعد خيبة الأمل التي أصابت الشركة بها جماهيرها عبر هاتف HTC One M9، والآن انتشرت صور جديدة لهاتف الشركة القادم – الذي يحمل اسم HTC 10 ــ على الإنترنت توضح أن الشركة لن تقوم بتصميم هاتف عادي وحسب كما هو الحال في العام الماضي، وفي الواقع فإنه يبدو أن HTC قامت بتصميم جهاز هجين بين One M8 وبين ايفون 6 اس وجالاكسي اس 7.

 

إليكم بعض الصور :

 

 

مواضيع مشابهة

 

ومن الواجب التنويه إلى بعض الأمور، ففي البداية سيكون هذا الهاتف الأول من نوعه بالنسبة للشركة منذ زمن الذي سيتمتع بزر قائمة رئيسية خاص يحمل في طياته ما هو أكثر من مجرد تشابه مع زر القائمة الرئيسية في هواتف سامسونج جالاكسي، كما أن الكاميرا موجودة في مركز الهاتف بينما كانت الكاميرا في هاتف One A9 أٌقرب إلى الزاوية مثل ايفون 6 اس.

 

وبشكل عام يبدو أن HTC صممت هاتفاً يقتبس بعض المزايا من أجهزة أخرى مع الحفاظ على بصمتها المميزة رغم أنني كنت أفضل أن تحافظ الشركة على مكبرات الصوت الأمامية في مكانها.

 

وبالنسبة للمواصفات أوضح مصدر التسريبات الشهير @Onleaks أن الهاتف سيتمتع بشاشة بحجم 5,15 بوصة بتقنية QHD ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وكاميرا بدقة 12 ميغابكسل ومنفذ USB Type-C.

شارك المحتوى |
close icon