تقارير تربط بين الايباد آير 3 و iPhone 5se بمعالجات A9X و A9

أصبحنا الآن على بُعد أقل من شهر واحد من الإعلان المتوقع للايفون الجديد بحجم 4 انش والذي يحمل اسم iPhone 5se والايباد آير 3 الجديد، وبالتالي فإن هذه الفترة ستشهد ذروة الشائعات والتسريبات الخاصة بكلاً الجهازين الجديدين من أبل.

 

وأول التقارير التي طُرحت عن الجهازين سوف تتناول معلومات عن المعالجات المستخدمين في كلا الجهازين، والتي تعتبر أخبار جيدة لمن يريدون امتلاك ايفون صغير الحجم ولكن بميزات راقية.

 

مواضيع مشابهة

حيث يشير التقرير إلى أن iPhone 5se سوف يأتي مدعوماً برقاقة A9. جدير بالذكر أن رقاقة أبل الجديد سوف تمنح iPhone 5se نوعاً من الحداثة، بدلاً من رقاقة A8 والتي سوف تُشعر المستخدمين بأن الهاتف قد عفا عليه الزمن عندما تقوم أبل بإطلاق الايفون 7 والايفون 7 بلس بعد 6 أشهر فقط من كشف الجهاز. كما ستسمح لـ iPhone 5se أيضاً بأن ياتي مع مميزات مثل "Hey Siri" ومعالج الرسوميات M9 وغيرها.

 

ومن المتوقع أيضاً أن الايباد آير 3 سوف يكون مؤثر جداً من حيث المواصفات، حيث يشير نفس التقرير أنه سيمتلك معالج A9X والذي يتوفر حالياً في الايباد برو فقط. كما تناولت الشائعات أن الجهاز سوف يمتلك أيضاً شاشة بدقة 4K، وقلم Apple Pencil – ولكن لا يتوقع أنه سيدعم تقنية 3D Touch.

 

شارك المحتوى |
close icon