تقارير تشير بانتهاء نواة الويندوز فون 8.1 اليوم

بالامس فقط، صرح دانيل روبينو رئيس تحرير WPCentral، عبر تغريدة على موقع تويتر بأن ويندوز فون 8.1 قد لا يكون جاهز للاطلاق في مؤتمر مطوري مايكروسوفت Microsoft Build الاسبوع المقبل.

 

واليوم، قام روبينو بتوضيح تصريحاته بشكل اكبر واضاف ان الويندوز فون 8.1 لا يزال يمشي على مسار موعد اطلاقه الصحيح في الصيف. وعلى ما يبدو ان هذا التأخير ليس بالمشكلة لمايكروسوفت. فوفقاً لـ روبينو، فإن التأخير سوف يكون حوالي اسبوع فقط، مما يعني اننا على بُعد اسبوعين فقط من اطلاق نسخة المطورين من الويندوز فون 8.1.

 

مواضيع مشابهة

كما تناثرت ايضاً بعض المعلومات صباح اليوم تشير بأنه تم الانتهاء من نواة الويندوز فون 8.1، ولكنها ليست مستعدة للاطلاق لمُصنعي RTM – حيث اشار روبينو بوجود بعض الثغرات في النسخة والتي يجري عرضها حالياً على فريق تجربة المستخدم بالشركة. هذا وسوف يتمكن الفريق من سد جميع الثغرات خلال الاسابيع القليلة القادمة، وبعد ذلك تكون نسخة الويندوز فون 8.1 جاهزة للمُصنعين.

 

واذا حددنا جدول زمني للاطلاق، فعلى الارجح ان نسخة الويندوز فون 8.1 RTM سوف تنطلق على الارجح اواخر ابريل. اما الفترة بين اطلاق RTM والنسخة العامة فهي تختلف، ولكنها عادة ما تصل الى شهرين او ثلاثة اشهر عندما يتعلق الامر بالويندوز فون. وهذا يعني ان الويندوز فون 8.1 ربما يتواجد على الاجهزة في وقت ما خلال شهر يونيو او يوليو.

 

شارك المحتوى |
close icon