تقارير: سامسونج تزيد حجم البطاريقة في جالاكسي نوت 9

ابتعدت شركة سامسونج، عن زيادة حجم بطاريات هواتفها لعام 2017 وحتى هواتف العام الجاري، جلاكسي S9 وجلاكسي S9 بلس، وذلك بعد مشكلة انفجار بطارية هاتفها جلاكسي نوت 7، والتي تسببت لها في حرج أمام مستخدمي هواتف الشركة حول العالم.

 

 

ولكن على ما يبدو ان سامسونج قررت ان تتجاوز هذه القصة، وتعود لزيادة حجم البطارية من جديد، ومن المقرر زيادتها بداية من هاتفها الرائد المقبل جلاكسي نوت 9، وذلك بعدما أصبحت بطارية النسخة الحالية من نوت 8، أحد نقاط ضعف الهاتف لدي بعض المستخدمين.

 

 

وحسب ما أشارت له أحد التقارير الجديدة، ان شاشة هاتف جلاكسي نوت 9 المقبل، من المتحمل ان تصل الي 6.4 بوصة مع نفس نسبة العرض الي الارتفاع الموجودة بجلاكسي S9، مما يعني ان حجم وقوة بطاريته لن تقل عن 3850 ملل أمبير، بل ربما تزيد الي 4000 ملل أمبير لتتناسب مع حجم الشاشة الجديد.

 

 

مواضيع مشابهة

وسيدعم هاتف نوت 9 نفس معالج هاتف S9، Snapdragon 845، ولكن من المفترض ان الزيادة في حجم البطارية، يحتاج الي ترقية المعالج لزيادة القدرة على التحمل.

 

 

ولا توجد معلومات حتى الآن، عن موعد وصول Samsung Galaxy Note9، فهناك ترسيبات من موقع Weibo تقول ان الهاتف قد يضطر الي الوصول مبكراً، ولكن مازال هناك بعض الوقت لزيادة بعض التحسينات به، لذلك فمن الأفضل انتظار المواقع الرسمية للإعلان عن موعد إطلاق الهاتف الجديد لسامسونج.

شارك المحتوى |
close icon