تقارير: GTA 6 قيد التطوير حاليًا وقد تختلف جذريًا عن الإصدارات السابقة

عندما نتحدث عن الإصدار القادم من لعبة روكستار الشهيرة GTA 6، يتحمس الكثير من اللاعبين لمعرفة متى يمكن لهذه النسخة أن تخرج رسميًا، ومع الكثير من الشائعات المتوفرة عن اللعبة، خرج تقرير جديد من موقع كوتاكو يزعم أن GTA 6 في مراحلها المبكرة من التطوير حاليًا، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا مقارنةً بالإصدارات السابقة.

 

على سبيل المثال، عند إصدارها ستكون اللعبة متوسطة الحجم، ثم سيتم توسيع عالمها من خلال مجموعة من التحديثات المتتالية المنتظمة، وتبدو هذه الاستراتيجية شبيهة كثيرًا بإيقاع لعبة GTA Online التي خرجت بنفس الطريقة تقريبًا، ويبدو أن هذه الطريقة في العمل تُسهّل على استوديو التطوير تخفيف من أعباء العمل على اللعبة في أثناء أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

لكن مع كل هذا ضع في اعتبارك أن هذه مجرد تنبؤات محتملة للعبة، ويبدو أنّها لا تزال في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير، ولسنا متأكدين ما إذا كان Rockstar ستنفذ هذه الخطط أم لا، أو كيف سيكون الشكل النهائي للعبة عند طرحها بالأسواق.

 

مواضيع مشابهة

في الوقت نفسه، هناك بعض المعلومات التي يمكن استنتاجها، فوجود اللعبة في مراحلها الأولى من التطوير يعني أنّها لن تصدر في أي وقت قريب، وربما تكون حصرية على منصات الجيل التالي من أجهزة الألعاب، مثل بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

 

وحسب الشائعات السابقة، ستدور غالبية أحداث لعبة GTA 6 في مدينة ميامي الأمريكية، مع بعض الأحداث الفرعية في دول أمريكا الجنوبية، ويجدر بالذكر أنّ الإصدار السابق للعبة (GTA 5) كان من أفضل الألعاب مبيعًا خلال العقد الأخير، بفضل عالمها الكبير المتنوع الذي سمح للاعبين بالاستمتاع بها لوقت طويل.

شارك المحتوى |
close icon