تقرير جديد حول تعديلات تصميمية في ايفون 7

ستتوجه الأنظار يوم الأحد القادم إلى مدينة برشلونة الإسبانية عندما ستكشف ال جي وسامسونج عن هواتفها الرائدة التي من المفترض أن تنافس ايفون 6 اس وايفون 7، ورغم أن ابل لن تكشف عن ايفون 7 حتى شهر أيلول/سبتمبر إلا أن هناك بعض الشائعات التي تتحدث عن بعض التعديلات التصميمية والمزايا الجديدة التي ستتم إضافتها.

 

وفقاً لموقع Digitimes فإن الشركات المزودة لرقاقات ايفون تستعد لهواتف ابل القادمة، وقد ذكر التقرير استعداد شركتين من الشركات المزودة لرقاقات ايفون وهما Cirrus Logic و Analog Devices، كما أفاد التقرير أن الشركتين أخبرتا مصادرها أن تقوم بالاحتفاظ بجزء من سعتها في الربعين الثاني والثالث من العام.

 

مواضيع مشابهة

وقد تمت الإشارة إلى شركة Cirrus Logic في تقرير لأحد المحللين منذ بضعة أيام كشركة مستفيدة من قرار ابل في التخلي عن منفذ السماعات في ايفون 7 وقد أكد موقع Digitimes المعلومة ذاتها، كما صرح الموقع أيضاً أن كلا الشركتين ستلعبان دوراً في تصميم هاتف ايفون القادم الذي من المفترض أن يكون أنحف من الإصدارات الحالية.

 

من الناحية الأخرى، فقد أفادت التقارير أن شركة Analog Devices ستوفر مكونات خاصة بكاميرا العدسة الثنائية على إصدار ايفون 7 بلس، وقد نوهت التقارير السابقة إلى أن الهاتف القادم من ابل سيتمتع بكاميرا خلفية بعدستين.

شارك المحتوى |
close icon