تقرير: جوجل تقلد آيفون X من آبل في هاتف بيكسل 3 القادم

تحاول شركة جوجل اتخاذ موقف جديد تجاه الجيل التالي من سلسلة بيكسل الخاصة بها، وتحديدًا بيكسل 3 المقرر الكشف عنه عام 2018 المقبل، حيث كشف تقرير جديد أن الشركة الأمريكية تحاول تكرار سيناريو منافستها آبل، تحديدًا فيما يتعلق بـ آيفون X الرائد.

 

 

وكانت جوجل قد كشفت عن الجيل الثاني من هواتف بيكسل، والذي جاء على نسختين هما، بيكسل 2 وبيكسل 2 XL، واللذان تم الكشف عنهما خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “The Next Web” أن شركة جوجل تعتزم إطلاق ثلاثة نشخ من هاتف بيكسل المقبل، وليس نسختين فقط كما في الإصدارين الأول والثاني من الهاتف، لتحذو ذو آبل التي كشفت مؤخرًا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون عبارة عن ثلاثة نسخ؛ آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون X الاحتفالي.

 

 

آبل أطلقت آيفون X كإصدار خاص، احتفالًا بمرور 10 أعوام على إطلاق أول هاتف آيفون في الأسواق، والذي جاء بمواصفات مميزة وكذلك بأسعار قياسية تبدأ من 999 دولار.

 

مواضيع مشابهة

apple-iphone-x-18

 

وذكر الموقع، نقلًا عن مصدر قريب من جوجل، رفض الصفح عن هويته، أن الإصدار القادم، بيكسل 3، سيكون عبارة عن ثلاثة نسخ لكل منهم مسمى خاص، وهي؛ “Albacore، و “Blueline”، “Crosshatch”، وأشار أن إثنين من الثالثة سوف يكونا بالمسمى التقليدي، بيكسل 3 وبيكسل 3 XL، على أن يكون الثالث ذو مسمى مختلف.

 

 

وأشار التقرير، أن الهاتفين بيكسل 3 وبيكسل 3 XL سوف يكونا بمواصفات متطورة عن الجيل السابق منهم، أن الجهاز الثالث سوف يكون بمواصفات وتصميم مختلف وبالتأكيد بسعر أعلى عن النسختين بيكسل، ليكون مشابهًا كثيرًا لموقف آبل فيما يتعلق بهاتف آيفون X .

شارك المحتوى |
close icon