تقرير: سامسونج ستحقق رغبة مستخدميها في جلاكسي S9

كشف تقرير حديث أن شركة سامسونج تعمل جاهدة خلال الوقت الحالي، على تحقيق الرغبة التي لطالما أبدى مستخدمي هواتفها تمني تحقيقها، فيما يتعلق بمستشعر قارئ البصمات الخاص بها.

 

 

وبعد إعلان سامسونج عن جلاكسي S8 منتصف عام 2017 الجاري، وبالرغم من التحسينات الكثيرة التي وفرتها الشركة في الهاتف، والتصميم المميز للغاية، إلا أن موضع مستشعر قارئ البصمات تسبب في استياء لدى مستخدمين الهاتف، وكان كالبقعة السوداء في الرداء الأبيض بالنسبة للمستخدمين.

 

 

شكوى المستخدمين لم تقتصر فقط على موقع مستشعر قارئ البصمات لتواجد بجانب الكاميرا الرئيسة، وانما خيبة الأمل تحققت أيضًا بسبب عدم تمكن سامسونج من تضمين قارئ البصمات في أسفل الشاشة، وإزداد الأمر عندما كشفت الشركة مؤخرًا عن الهاتف الرائد الآخر، جلاكسي نوت 8، بعدم وجود نفس الميزة.

 

 

وكشف تقرير نشره موقع “SamMobile” المهتم بأخبار ومنتجات شركة سامسونج، إن الشركة الكورية الجنوبية على وشك الاستجابة لرغبة مستخدمها، فيما يتعلق بمستشعر قارئ البصمات، وسيكون ذلك خلال الهاتف الرائد المقبل، جلاكسي S9 وS9 بلس.

 

 

مواضيع مشابهة

استياء مستخدمو هواتف سامسونج، ظهر بسبب تسريب وثيقة حصول الشركة على براءة اختراع لتضمين قارئ البصمات فائق السرعة، أسفل الشاشة، والذي تم نشره خلال العام الماضي.

 

89407-Fingerprint-Recess-2-720x429

 

وأشار التقرير، أن الشركة تعمل بالفعل على عمل تجويف صغير في الجزء الأسفل من واجهة جلاكسي S9 ليكون مكان تواجد قارئ البصمات، ومع الشاشة التي تملأ الهاتف، سيكون بذلك المستشعر يعمل أسفل الشاشة.

 

 

وبالتطرق لمواصفات جلاكسي S9، وبحسب التسريبات ذات المصداقية العالية، فإن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة بنفس دقة وجودة صورة تلك المستخدمة في جلاكسي S8، Infinity Display، فيما سيأتي جلاكسي S9 بشاشة قياسها 6.2 بوصة، على أن يعمل كلا الهاتفين بمعالج كوالكوم، سناب دراغون 845 جنبًا إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا بايت.

شارك المحتوى |
close icon