تقنية الشحن السريع على بكسل 2 XL لا تعمل تحت 20 درجة مئوية

يبدو أن تقنية الشحن السريع على هواتف بكسل 2 XL لا تعمل إذا كانت درجة الحرارة أقل من 20 درجة مئوية، وقد بين المستخدمون أن التحديث الذي أطلقته الشركة في شهر شباط/فبراير يحتوي على عدد من المشاكل الأخرى مثل ارتفاع درجة حرارة الأجهزة وسرعة استهلاك البطارية.

 

ويبقى الهاتف يظهر إشارة الشحن السريع لكن عند انخفاض درجة الحرارة إلى ما دون عشرين درجة مئوية فإن الهاتف يشحن ب 3 أو 4 واط تقريباً، وهذا معدل أقل بكثير من المعدل المفترض للشحن السريع الذي يصل إلى 18 واط، وينخفض إلى 10,5 واط عندما يقترب من إتمام الشحن.

 

وقد نوه أحد المستخدمين إلى أن هاتفه شحن 14% فقط خلال 50 دقيقة، وبعد استخدام الهاتف لبضعة دقائق عاد الشحن السريع إلى فعاليته وبدأ يشحن الهاتف بالمعدل المطلوب، ويعود ذلك إلى أن استخدام الهاتف يزيد من حرارته مما يجعل الشحن السريع يعمل بشكل طبيعي.

 

مواضيع مشابهة

ومن الطبيعي في درجة الحرارة المرتفعة أن يتم توقيف عملية الشحن كي تتم حماية الهاتف من خطر الاحتراق، لكن بطء معدل الشحن عند انخفاض درجة الحرارة خصوصاً أن درجة الحرارة ليست منخفضة جداً، وما يثير الاهتمام هو أن مؤشر الشحن ليس صحيحاً ويظهر أن الهاتف يشحن بسرعة لكنه ليس كذلك في الواقع.

 

على أي حال، لا تزال جوجل تبحث عن حل لهذه المشكلة ولا يزال يتوجب عليها أن تعرف السبب وراء هذه المشكلة.

شارك المحتوى |
close icon