تنبيهات بشكل جديد لإشعارات أجهزة سامسونج في الكاميرا الخلفية

واحدة من الأشياء الرائعة التي تمتلكها هواتف أندرويد بالتحديد هو أن الشركات لها القدرة على وضع إشعارات ضوئية بهواتفها الذكية والتي تقوم بتنبيهك بالمكالمات التي لم ترد عليها أو الرسائل أو اشعارات الشبكات الاجتماعية.

 

بدأت شركة سامسونج بتطبيقها على هواتفها الذكية لكنها قد تتخلى عنها قريباً وذلك لتطبيق تقنية أخرى تُدعى الوهج الذكي، وهو عبارة عن حلقة مضيئة ملونة تحيط الكاميرا الخلفية للجهاز والتي تقدم نفس الهدف بتنبيه المستخدمين عن الإشعارات القادمة وما إلى ذلك وتعمل أيضاً في حالات البطارية المنخفضة أو في حالة اكتمال البطارية.

samsung-smart-glow-1024x487

مواضيع مشابهة

الغرض من تقديم مثل هذه الاخطارات هو توفير شكل رائع لعملية الاخطارات ويساعد أيضاً أثناء التقاط صور السيلفي، وذلك لأن هذه الإضاءة الذكية سوف تبدأ في اللمعان عند محاولتك لالتقاط صورة سيلفي بالكاميرا الخلفية للجهاز وتقوم بالتقاط الصور التلقائية.

 

تشير التقارير الواردة عن الشركة أن هذه الميزة من المتوقع أن تأتي مع هواتف جالكسي J2 القادمة والتي كانت متجهة إلى الهند، وستقوم سامسونج بعد ذلك بنشر هذه الميزة وليس هناك أي معلومات رسمية عن حصول هاتف سامسونج جالكسي S أو جالكسي نوت 7 بهذه الميزة الرائعة.

 

شارك المحتوى |
close icon