تويتر تختبر تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً على هواتف أندرويد

قامت الشبكة الاجتماعية تويتر بتوفير ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد والتي تقوم بتشغيل البث الحي عبر الحسابات بطريقة مباشرة، فقد كان يتوجب عليك قديماً الضغط على الرابط كي تقوم بمشاهدة البث الحي.

 

وصلت هذه الميزة إلى هواتف IOS من قبل في يناير الماضي، ولحقت بها خيراً هواتف أندرويد، وليس هناك أي أخبار عن تحديث واجهة الويب لكنها مسألة وقت فقط، وخصوصاً أثناء اهتمام فيسبوك المتزايد بتعزيز خدمات البث الحي وزيادة سرعتها.

 

سيتم ترك الأمر كله لك، فقد تم تدشين خدمات البث الحي إلى جمهور أسوع مما كان عليه سابقاً، فأنت لا تحتاج إلى تطبيق Periscope  أو أي حساب آخر، قم الآن بالاستماع بالتحديث الجديد.

مواضيع مشابهة

تحاول شبكة تويتر الوصول إلى الدعم الكامل لخدمات البث المباشر كما تقوم فيسبوك الآن أيضاً، وبرغم التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو يُمكنك إلغاء هذه الميزة من خلال ضبط الإعدادات وبالتحديد للمستخدمين الذي يعتمدون على باقات الانترنت الخاصة بالهواتف المحمولة.

 

لم تشر الشركة إلى ميعاد قدوم التحديث إلى جميع المستخدمين، وعمّا إذا كان تحديثاً للجميع أو تحديثاً لتطبيق بعينه، لكن ما نتوقعه تأكيداً هو حصول هواتف أندرويد على هذه الميزة قريباً.

 

شارك المحتوى |
close icon