ثلاجة ذكية من سامسونج تقترح لك وصفات لاطباق بناءا على الطعام المتوفر لديك

 

عرضت سامسونج بالتعاون مع شركة Unilever ثلاجة ذكية بالمعرض الدولي بإمكانها تقديم اقتراحات يومية لك عن ماذا تحب أن تأكل بناءا على نوعية الطعام الموجودة بالثلاجة بإسم T9000 Refrigerator.

 

وتتميز تلك الثلاجة التى سعتها 32 قدم مكعب 32 cu. ft بوجود أربعة أبواب مدرج بها جهاز لوحي tablet بشاشة مساحتها 10 بوصة محملة بالعديد من التطبيقات المصممة لمساعدتك ومساعدة عائلتك لتنظيم قوائم طعامك.

 

حيث يغنيك ذلك الابتكار عن لصق قوائم باقتراحات الطعام على الثلاجة كما بالسابق ، فبينما تضيف أنت اقتراح قائمة الطعام على الجهاز لوحي فسيعلم شريكك بالمسكن في نفس الوقت عن اقتراحات الطعام لهذا اليوم من جهاز الجوال الخاص به.

 

وتتميز تلك الثلاجة بنظام إدارة للبقالة grocery manager تساعدك على متابعة أحوال الطعام الموجودة بالثلاجة لمعرفة الطعام الطازج أو الطعام الذي قاربت صلاحيته على الانتهاء وذلك بالطبع بعد أن يدخل المستخدم تاريخ انتهاء الصلاحية بنفسه.

مواضيع مشابهة

 

وتلك الميزة الأخيرة مهمة جدا للأشخاص الذين لايتذكرون تاريخ انتهاء الصلاحية قبل فساد الطعام في الثلاجة.

 

ويتميز نظام التشغيل الخاص بالجهاز لوحي tablet بسهولة شديدة في إدخال أنواع الطعام الموجودة بالثلاجة عن طريق خاصية drag and drop لعناصر الطعام الموجودة على الشاشة ، وبمجرد إدراج الطعام على برنامج التشغيل يمكنك إخبار البرنامج عن نوعية طعامك الذي تفضله على العشاء وسيقوم البرنامج بالبحث في مفردات قوائم الطعام لديه لإخبارك بأفضل الاحتمالات الموجودة التى تناسب اختيارك.

 

وسيباع ذلك المنتج بملغ ضخم يبلغ حوالي 4 آلاف دولار أمريكي .

 

شارك المحتوى |
close icon