جالاكسي إس 6 قد يطلق في وقت قريب

من المؤكد أن هاتف سامسونج  جالاكسي إس 6 سوف يكون هاتف الشركة الرائد لهذا العام، وقد أفاد تقرير جديد من الموقع الكوري الجنوبي ETNews بأن هذا الهاتف قد يطلق في موعد أقرب من الموعد الذي حددته سامسونج في البداية.

 

ويؤكد هذا التقرير أيضاً أن كاميرا جالاكسي إس 6 سوف تتمتع بدقة 20 ميغابكسل مع ميزة التثبيت البصري، ومن الواضح أن قسم الإليكتروميكانيك في شركة سامسونج أو مايعرف اختصاراً باسم SEM سوف يقوم بإنتاج قطع وأجزاء مهمة خاصة بالهاتف الرائد، ولذلك فإنه يتم النظر إلى جالاكسي إس 6 على أنه أحد عوامل النمو الأساسية ل SEM خلال الربع الأول من العام الحالي.

 

وكتب موقع ETNews حول هذا الأمر :

 

مواضيع مشابهة

" يعد إطلاق هاتف جالاكسي إس 6 قبل أسبوعين أو ثلاثة من الموعد الذي كان مخططاً له سابقاً مؤشراً على أنه ليس قسم OMS- الذي يصنع كاميرات 20 ميغابكسل ذات ميزة التثبيت البصري- هو وحده الذي يعمل بشكل جيد بل إن قسم ACI بدوره يبلي بلاء حسناً."

 

ومن الجدير بالذكر أن قسم ACI هو المسؤول عن تزويد قطع IVH و HDI المسؤولة عن ما يعرف بالربط البيني عالي الكثافة لهاتف جالاكسي إس 6.

 

من المتوقع أن يتم الكشف عن جالاكسي إس 6 في وقت ما من شهر آذار/مارس رغم أنه لا يوجد أي معلومات عن موعد طرح هذا الهاتف في الأسواق.

شارك المحتوى |
close icon