جالاكسي اس 7 يحقق زيادة في أرباح سامسونج

يبدو أن الأمور بدأت تنفرج قليلاً بالنسبة لعملاقة التقنيات الكورية سامسونج التي شهدت انخفاضاً في مبيعاتها خلال السنتين الماضيتين إذ أنها تتوقع الآن قفزة في هذه المبيعات في الربع الأول من عام 2016 وذلك بفضل هاتفيها الجديدين جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج.

 

فقد أوضح موقع Android Central أن سامسونج تتوقع أرباحاً بحوالي 5,7 مليار دولار في الربع الأول من عام 2016 أي ما يشكل زيادة بنسبة 10% عن أرباح الربع الأول من عام 2015، كما تتوقع الشركة أيضاً حصولها على عائدات بقيمة 42,3 مليار دولار وهو أكثر من عائدات الربع ذاته من العام الماضي والتي وصلت إلى 40,7 مليار دولار.

 

مواضيع مشابهة

وفي الوقت الحالي فإننا لا نعلم النسبة التي ساهمت فيها أجهزة جالاكسي اس 7 في زيادة المبيعات والأرباح ولن نستطيع التأكد من ذلك قبل أن تعلن سامسونج بشكل رسمي عن أرباحها، لكن الدلائل تشير إلى أن هذا الهاتف هو خطوة مميزة لصالح الشركة وقد أوضحت الشركة أنها قامت بشحن 10 ملايين وحدة من هواتف جالاكسي اس 7 في شهر آذار/مارس.

 

وقد حصلت هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج على تقييمات إيجابية من العديد من المحللين، فبالإضافة إلى الثناء الذي تتلقاه هواتف الشركة عندما يتعلق الأمر بالكاميرا والشاشة إلا أنها كسبت رضا المستخدمين جميعاً نتيجة لدعمها لبطاقات الذاكرة الخارجية وتوفير عمر بطارية أطول.

شارك المحتوى |
close icon