جالاكسي اس 8 سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي

لا شك في أن هاتف جالاكسي القادم من سامسونج سيكون واحداً من أفضل الهواتف الذكية في عام 2017 خصوصاً بعد فشل جالاكسي نوت 7، وقد سمعنا بعض الشائعات حول هذا الهاتف القادم والتي ترجح أن حساس بصمة الإصبع لن يكون في مكانه المعتاد تحت الشاشة بل أنه قد يوجد ضمن الشاشة الرئيسية نفسها، لكن أحد التقارير الجديدة أفاد بأن سامسونج قد تضع هذا الحساس في الجانب الخلفي.

 

وقد قامت عدة شركات باتباع هذه السياسة خلال السنوات القادمة، وفي الواقع فإنه من المريح أن يوجد حساس بصمة الإصبع في الجانب الخلفي حيث أن الأصابع تكون قريبة منه عند حمل الهاتف بالشكل الاعتيادي.

 

مواضيع مشابهة

وقد أفاد تقرير من موقع Naver الكوري أن حساس بصمة الإصبع سيوجد في الجانب الخلفي وغالباً تحت الكاميرا (أو الكاميرتين في حال صحت بعض التقارير الأخيرة) ومن الواجب التنويه إلى أن جالاكسي اس 8 ستتضمن حساساً بصرياً لبصمة الإصبع لكن في حال صحة التقرير فإن هذا لن يكون صحيحاً.

 

وتوضح المعلومات الأخيرة أيضاً أن الهاتف لن يتمتع بزر للقائمة الرئيسية والذي لا يعد أمراً جديداً في خضم شائعات جالاكسي اس 8، كما أفادت بعض الشائعات أن حساساً لشبكية العين سيكون موجوداً في الهاتف القادم الأمر الذي سيشكل ميزة مهمة.

شارك المحتوى |
close icon