جالاكسي اس 8 سيتمتع بسمات تصميمية جديدة

سيتمتع هاتف ايفون 8 بتعديلات تصميمية مهمة كان المستخدمون يرغبون برؤيتها في ايفون 7 وقد أفاد تقرير جديد بأن سامسونج تستعد لخطوة مشابهة في هاتف جالاكسي اس 8 والذي من المتوقع أن يقتبس عدداً من المزايا الموجودة في ايفون 7 وايفون 8.

 

فوفقاً لموقع ET News تستعد سامسونج لإجراء تعديل تصميمي مهم على جالاكسي اس 8 خصوصاً على الجانب الأمامي من الهاتف، حيث سيتمتع هذا الهاتف بشاشة وسمات جديدة إلى جانب إمكانية تخليها عن زر القائمة الرئيسية في وجعله زر لمس ضمن الشاشة مع التمتع بحساس بصمة الإصبع أيضاً.

 

وستسمح إزالة زر القائمة الرئيسية لسامسونج بملء الجانب الأمامي من الهاتف بالشاشة بشكل كامل وجعل الهاتف دون أية حواف، كما من المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة منحنية كما هو الحال في هواتف جالاكسي.

 

مواضيع مشابهة

وفي حال كانت هذه المعلومات مألوفة لديك فذلك لأن الشائعات تتحدث عن نية ابل في التخلي عن زر القائمة الرئيسية في هواتف ايفون العام المقبل ووضع حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة، كما ذكر موقع ETNews أن ابل ستطلق هاتف ايفون بشاشة كاملة.

 

وإضافة لذلك صرح موقع ETNews أن الشركة الكورية ستقوم بزيادة أبعاد جالاكسي اس 8 كما أن الصور ومقاطع الفيديو ستكون أوضح نتيجة للتأثيرات ثلاثية الأبعاد.

شارك المحتوى |
close icon