جالاكسي اس 8 قد يتمتع بمشكلتين تصميميتين

أفاد مصدر التسريبات الشهير ايفان بلاس أن سامسونج ستكشف عن هاتفها القادم جالاكسي اس 8 خلال حدث خاص في نيويورك في 29 آذار/مارس، وكشف بلاس عن تفاصيل أخرى حول هذا الهاتف بما فيها السعر الذي قد يبلغ 853$ وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ونظام اندرويد 7,0 نوجا.

 

وبين جميع التسريبات بما فيها مساعد Bixby الافتراضي تبين أن هذا الهاتف سيكون من بين أفضل الهواتف الرائدة التي قد تسمح للمستخدمين بنسيان مشكلة جالاكسي نوت 7 التي عانت منها سامسونج، لكنه يبدو أن هناك مشكلتان أساسيتان قد يواجهها المستخدمون في جالاكسي اس 8.

 

1- موقع حساس بصمة الإصبع

 

يبدو واضحاً في الصورة التي تسربت مؤخراً من قبل ايفان بلاس أن زر القائمة الرئيسية لم يعد موجوداً في الجانب الأمامي للهاتف حيث قررت سامسونج وضعه في الجانب الخلفي من الهاتف الذكي.

 

مواضيع مشابهة

ولا تعد المشكلة في وجود الحساس في الجانب الخلفي بل نتيجة لوجوده في أعلى هذا الجانب ما يجعل الوصول إليه صعباً بعض الشيء وغير مريحاً، ونظراً لأنه موجود بالقرب من الكاميرا الخلفية فذلك يزيد من احتمال لمس المستخدمين لعدسة الكاميرا عن طريق الخطأ ما يدفعهم لمسحها بين الحين والآخر.

 

2- شعار سامسونج

 

وفقاً لبلاس فإن القسم العلوي من الشاشة سيكون مخصصاً لوضع شعار سامسونج، وبما أن معظم حواف جالاكسي اس 8 ستكون شبه معدومة فيبدو أن سامسونج ستجعل شعارها ضمن الشاشة.

 

وفي حال صحة هذه الأخبار فإن ذلك سيتناقض مع فكرة إزالة الحواف في الجانب الأمامي من جالاكسي اس 8 والتي ستسمح بكسب مساحة من شاشة الهاتف، ورغم أن شعار سامسونج لن يشغل مساحة كبيرة إلا أنها ستكون مزعجة للمستخدمين الذين يرغبون بامتلاك الشاشة بشكل كامل.

شارك المحتوى |
close icon