جالاكسي اس 8 قد يخسر أمام ايفون 8 منذ البداية

لا شك في أن هاتفي ايفون 8 وجالاكسي اس 8 يعتبران من أكثر الهواتف انتظاراً حيث من المتوقع أن يطلق هاتف سامسونج في منتصف شهر نيسان/ابريل بينما سيطرح هاتف ابل في الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر، وفي الوقت الحالي انتشرت تقارير توضح أن جالاكسي اس 8 قد يتوافر بسعر مرتفع بعض الشيء.

 

ومن الجدير بالذكر أن ابل حافظت تقريباً على سعر هواتف ايفون خلال السنين الماضية رغم قيامها بزيادة سعة التخزين وكانت سامسونج توفر هواتفها بأسعار قريبة من أسعار ايفون، لكن الأمور قد تتغير هذا العام على الأقل بالنسبة لسامسونج حيث أوضح أحد المصادر أن جالاكسي اس 8 جاهز وسيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر MWC القادم.

 

مواضيع مشابهة

وأوضح المصدر ذاته أن الهاتف سيطلق بسعر 849$ وهو سعر مرتفع بالمقارنة مع ايفون حيث أنه يمكنك بالمبلغ ذاته شراء هاتف ايفون بسعة تخزين 256 جيجابايت كما يمكنك ب 20$ إضافية الحصول على ايفون 7 بلس بسعة 128 جيجابايت.

 

من الناحية الأخرى هناك شائعة خاصة بايفون 8 يجب أخذها بعين الاعتبار، حيث من المتوقع أن تطلق ابل 3 إصدارات من ايفون هذا العام بما فيها إصداران من ايفون 7 اس إلى جانب إصدار من ايفون 8، وسوف يكون من المثير للاهتمام معرفة أسعار هذه الهواتف.

شارك المحتوى |
close icon