جالاكسي جراند برايم + يظهر على أحد مواقع اختبارات الأداء

رأينا خلال الأشهر الماضية اختبارات أداء عديدة لهاتف يعتقد أنه الجيل الثاني من جالاكسي جراند برايم (SM-G532F)، واليوم ظهر رقم الطراز نفسه على موقع اختبارات الأداء AnTuTu باسم جديد هو جالاكسي جراند برايم +، ونظراً للاختبارات التي أجراها الموقع أصبحنا نعلم المواصفات التي يتمتع بها هذا الهاتف.

 

ولم يتم ذكر حجم الشاشة على الموقع لكنه من المتوقع أن يصل إلى 5 بوصة وذلك حسب ما أوضح موقع Zauba في شهر آب/أغسطس الماضي، وبالنسبة للمكونات الداخلية سيمتلك الهاتف معالجاً من نوع MediaTek MT6737T رباعي النوى ووحدة معالجة رسوميات من نوع Mali-T720 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق بالكاميرا فسوف يمتلك جالاكسي جراند برايم+ كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل بينما يمتلك أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما سيعمل بنظام اندرويد 6,0,1.

 

ومن الواضح أن هذا الهاتف يتمتع بمواصفات متواضعة نظراً لأن الشركة تسعى لإطلاقه بسعر رخيص، ومن الجدير بالذكر أنه عندما كان الهاتف يحمل اسم جالاكسي جراند برايم (2016) فإنه حصل حينها على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC ما يعني أنه من الممكن الكشف عنه خلال فترة قريبة جداً.

شارك المحتوى |
close icon