جالاكسي نوت 7 سيمتلك بطارية أصغر من جالاكسي اس 7 ايدج

سيتم الكشف عن جالاكسي نوت 7 في 2 آب/أغسطس وسيطرح في الأسواق في الأسابيع التالية كما أوضحت التقارير أن الشركة قد تفتح طلبات الشراء لحظة انتهاء الشركة من الكشف عن الهاتف، لكن قبل أسابيع من إطلاق هذا الهاتف لا تزال الشائعات والتسريبات تنشتر حول هذا الهاتف والتي أوضح آخرها أنه سيملك بطارية أكبر من جالاكسي نوت 5 لكنها في الوقت ذاته ستكون أصغر من بطارية جالاكسي اس 7 ايدج.

 

فقد نشرت شركة الاتصالات الكورية SKT عن طريق الخطأ صفحة خاصة بجالاكسي نوت 7 ذكرت فيها مواصفات هذا الهاتف، ووفقاً للصورة التالية فإن جالاكسي نوت 7 سيتمتع ببطارية بسعة 3500 ميلي امبير والتي تعتبر أكبر من بطارية جالاكسي نوت 5 التي تبلغ 3000 ميلي امبير بينما تعد أقل من بطارية جالاكسي اس 7 ايدج التي تبلغ 3600 ميلي امبير.

 

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى سيكون جالاكسي نوت 7 أكثر سماكة بعض الشيء من جالاكسي نوت 5 وجالاكسي اس 7 ايدج لكنه يبدو أن هذه السماكة ليست كافية لسامسونج كي تقوم بإضافة بطارية أكبر من جميع البطاريات الموجودة في هواتفها.

 

ويجب ألا ننسى أن سلسلة أجهزة نوت تتمتع بقلم S Pen الذي يشغل مساحة كبيرة داخل الهاتف كان من الممكن الاستفادة منها لزيادة سعة البطارية، لكن على أي حال فمن المفترض أن توفر هذه البطارية عمراً أطول من جالاكسي نوت 5.

شارك المحتوى |
close icon