جالاكسي نوت 7 قد يكون أغلى هواتف سامسونج ثمناً

قد ينتظر العديد من المستخدمين الراغبين بشراء هاتف ذكي جديد هذا العام حتى قيام سامسونج بإطلاق جالاكسي  نوت 7 أو ابل بإطلاق ايفون 7 بلس قبل أن يحسموا قرارهم، وبالطبع فإن السعر يلعب دوراً كبيراً في التأثير على قرار المستخدمين ويزعم تقرير جديد أن جالاكسي نوت 7 قد يكون مكلفاً أكبر مما نتوقع حيث قد يصل سعره إلى سعر ايفون 7 بلس.

 

فقد أفاد تقرير من موقع SamMobile أن جالاكسي نوت 7 قد يتوافر في البداية بسعر 849 يورو وهو يعد أغلى بحوالي 50 يورو من سعر جالاكسي اس 7 ايدج، وعلى سبيل المقارنة فإن أرخص هاتف ايفون 6 اس بلس يكلف 859 يورو حيث حافظت ابل على سعر هواتفها مستقراً بشكل عام خلال السنوات الماضية رغم أنها قامت بإجراء تغييرات في سعات التخزين.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يصل سعر جالاكسي اس 7 إلى سعر ايفون 6 اس ولذا فمن المنطقي أن تقوم سامسونج برفع سعر جالاكسي نوت 7 من أجل استهداف نفس المستخدمين الذين تتوجه لهم ابل، ومن غير المعروف في الوقت الحالي حيث أن جالاكسي نوت 7 سيتمتع بمواصفات قوية لكن ايفون 7 سيمتلك أداءً أفضل إلى جانب سعة تخزين أفضل.

 

ومن الجدير بالذكر أن مبيعات جالاكسي اس 7 كان لها تأثير مهم على أرباح سامسونج وأثبتت أن الناس لا يزالون مستعدين لإنفاق أموال على هواتف اندرويد الرائدة، ولذا فمن غير المتوقع أن تطلق سامسونج إصداراً أرخص من هذا الهاتف في الوقت الحالي.

شارك المحتوى |
close icon