سامسونج قد تطلق جالاكسي نوت 8 في آب/أغسطس القادم

تفيد الشائعات أن سامسونج تسعى للكشف عن هاتفها الذكي الرائد القادم جالاكسي نوت 8 في 23 آب/أغسطس أي قبل أسبوع من معرض IFA، لكن الإعلان عن الهاتف بالطبع لا يعني أنه سيتوافر للشراء حيث يتوجب عادة على المستخدمين الانتظار لفترة بضعة أسابيع حتى يتمكنوا من الحصول على الهاتف.

 

وتوضح المعلومات أن الشركة الكورية ستطلق جالاكسي نوت 8 في شهر أيلول/سبتمبر على أقل تقدير، كما بينت تقارير من كوريا أن السبب وراء نية سامسونج في إطلاق إصدار جديد من أجهزة نوت والاستمرار في هذه السلسلة يعود إلى المبيعات الضعيفة لأجهزة جالاكسي اس 8.

 

من الناحية الأخرى قد يلعب هاتف ابل ايفون 8 الذي من المفترض أن يطرح في الأسواق في وقت ما من شهر تشرين الثاني/نوفمبر دوراً مهماً في رغبة سامسونج في إطلاق إصدار جديد من جالاكسي نوت 8، وعلى أي حال فإن سامسونج امتلكت الوقت الكافي لتفادي أية أخطاء حصلت في الإصدار السابق.

 

مواضيع مشابهة

وبينت بعض المصادر أيضاً أن إطلاق إصدار جالاكسي نوت Fan Edition (FE) في كوريا الجنوبية كان بمثابة اختبار لمعرفة ردة فعل السوق على إصدار جديد من أجهزة نوت، ويبدو أن هذا الاختبار كان ناجحاً حيث تم بيع 400000 وحدة بعد فترة قصيرة تماماً من طرح الهاتف.

 

ومع وجود حوالي شهر يفصلنا عن الكشف عن جالاكسي نوت 8 فمن المتوقع أن تبيع سامسونج حوالي 10-15 مليون وحدة وهو ما يعادل الأرقام نفسها التي كانت تصل إليها الشركة الكورية قبل مشكلة جالاكسي نوت 7.

شارك المحتوى |
close icon