جالاكسي A9 يتمتع بشاشة 6 بوصة وبطارية كبيرة الحجم

رغم أن حجم الهواتف الذكية أصبح ثابتاً بعض الشيء بين 5-5,5 بوصة إلا أنه لا تزال هناك فسحة للأجهزة الأكبر حجماً وهو ما تسعى سامسونج إليه عبر هاتفها جالاكسي A9 الذي يتبع خطوات الإصدار السابق حيث يمتلك تصميماً أنيقاً ويتمتع بمواصفات قريبة جداً من تلك الموجودة في سلسلة أجهزة جالاكسي اس.

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة AMOLED بدقة 1080p وبطارية بسعة 400 ميلي امبير التي من شأنها أن تسمح بتشغيل لمدة تتجاوز يوماً واحداً، ويمتلك هذا الهاتف أيضاً معالجاً ثماني النوى من نوع Snapdragon 652 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 128 جيجابايت بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية، كما يوجد على الجانب الخلفي كاميرا بدقة 13 ميغابكسل وعلى الجانب الأمامي كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

 

 

مواضيع مشابهة

ويعمل جالاكسي A9 بنظام اندرويد لولي بوب 5,1,1 رغم توافر نظام اندرويد منذ شهر تشرين الأول/أكتوبر كما يملك حساساً لبصمة الإصبع ويدعم خدمة Samsung Pay، وتوجد كل هذه المزايا ضمن هيكل من المعدن والزجاج الذي تبلغ سماكته 0,29 بوصة ورغم أنه أسمك بعض الشيء من جالاكسي A8 (0,23 بوصة) إلا أنه يعتبر جيداً للغاية بالنسبة لهاتف كبير الحجم.

 

 

سيتوافر هذا الهاتف في الصين بدءاً من الشهر القادم لكن لم تتم معرفة أي تفاصيل حول سعره أو توافره في مناطق أخرى في العالم.

شارك المحتوى |
close icon