جالكسي نوت 5 سوف يأتي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا

إن هاتف سامسونج جالكسي نوت 5 قادم لا محالة. وفي حين كنا نتوقع أن يظهر الهاتف في معرض IFA 2015 في أوائل سبتمبر، إلا أن مصادر عديدة أكدت أن سامسونج سوف تعلن عنه في وقت ما خلال شهر أغسطسط، ثم تعرضه بعد ذلك في المعرض المنتظر، وذلك في محاولة جدية من سامسونج لسرقة الأضواء من أبل ومنافسيها الآخرين.

 

ونظراً لأننا قريبون جداً من الإعلان المحتمل عن هاتف سامسونج العملاق، فإن الشائعات المتعلقة بمواصفات وتفاصيل الهاتف تغرقنا يوماً تلو الآخر، لتعطينا بذلك صورة جيدة عما نتوقعه من جالكسي نوت 5. فنحن نعلم بالفعل أن المعالج الأوفر حظاً للتوافر في الهاتف الجديد هو Exynos 7422 ثماني النواة، كما أننا نعلم أنه سيضم مجموعة من سعتا التخزين السريعة والتي رأيناها لأول مرة في هواتف جالكسي اس 6 واس 6 إيدج، بالإضافة إلى أن شاشته ستكون سوبر أموليد Quad hd بحجم 5.7 انش.

 

مواضيع مشابهة

واليوم، فقد حصل موقع SamMobile على تأكيد بأن جالكسي نوت 5 سوف يأتي مزوداً برامات LPDDR4 بقوة 4 جيجا، وهو أمر كنا نتوقعه حيث أن هناك عدد لا بأس به من الهواتف الذكية حالياً يمتلك مثل هذه الرامات. كما أننا متفائلون بأن هذه الرامات سوف تقوم بالكثير عند استخدام ميزة تعدد المهام على الهاتف العملاق.

 

شارك المحتوى |
close icon