جالكسي نوت 5 سوف يمتلك منفذ USB Type-C وذاكرة بتقنية UFS

لقد دخلنا بسرعة في موسم شائعات جالكسي نوت 5 والايفون 6 اس، حيث تتسارع وتيرة التسريبات تدريجياً، مما يضعنا أمام مجموعة من المعلومات الثمينة حتى نظل متأهبين للعمالقة القادمين.

 

ففي أحدث التسريبات والمعلومات المتعلقة بهاتف جالكسي نوت 5، تشير إلى أن سامسونج سوف تنتهج النهج العصري الجديد باستخدام منفذ USB Type-C في الجهاز الجديد، وبالتالي فإنها تُنقذ بذلك هاتفها للعام المقبل عندما تبدأ منافذ USB الحالية في في الاختفاء تدريجياً. فقدرة هذا الموصل على العمل من أي جانب، مثل منفذ Apple Lightning، هو أمر مرحب به من قبل المستخدمين. كما أنه من الميزات الأخرى للمنفذ، أنه يسمح بإنتاج فيديوهات 4K دون وجود عوائق، فضلاً عن قدرات الشحن التي يمكنها أن تملآ البطارية في وقت سريع جداً.

 

مواضيع مشابهة

ليس ذلك فقط، فسوف يتم تزويد جالكسي نوت 5 أيضاً بتقنية التخزين الداخلية السريعة والاقتصادية UFS 2.0، والتي كشف عنها لأول مرة في هاتفي جالكسي اس 6 واس 6 إيدج، مما جعلهما ملوك نتائج الاختبار فيما يتعلق بعمليات الإدخال والإخراج. اما بالنسبة لبقية الشائعات، فيزعم بعض الموظفين السابقين في سامسونج أن شاشة نوت 5 سوف تدعم 4K، ولكن الأخبار تشير إلى أنها ربما تكون مرحلة تجريبية ليس إلا.

 

على أية حال، نحن نتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.9 انش من طراز Quad HD Super AMOLED، في حين سيكون الهاتف بسمك 7.9 ملم، ولكن هذا لن يمنعه عن امتلاك بطارية قوية قد تصل إلى 4100 ملي أمبير. ولكن، دعونا ننتظر قليلاً قبل أن نطمح بتوقعاتنا بعيداً، حيث أن جالكسي نوت 5 لن يتم طرحه قبل معرض IFA الذي تقام فعالياته في برلين خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

شارك المحتوى |
close icon